"ماليزيا" ضيف شرف معرض الرياض للكتاب وإتاحة البيع إلكترونيًا

الخميس، 23 فبراير 2017 06:07 م
"ماليزيا" ضيف شرف معرض الرياض للكتاب وإتاحة البيع إلكترونيًا معرض الرياض
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد الرحمن العاصم، المشرف على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام، والمشرف العام على معرض الرياض الدولى للكتاب 2017، أن جمهورية ماليزيا سوف تحل ضيف شرف هذه الدورة، التى من المقرر أن تنطلق فى الفترة من 8 وحتى 18 مارس 2017.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى رأسه الدكتور عبد الرحمن العاصم، خلال لقائه بأعضاء الفريق الإعلامى المشارك فى الدورة القادمة للمعرض، والتى تنطلق بعنوان "الكتاب.. رؤية وتحول"، بمركز معارض الرياض.

وأوضح الدكتور عبد الرحمن العاصم، بحسب ما ذكرت وكالة "واس" السعودية، أن المعرض يحمل فى هويته البصرية هذا العام رؤية المملكة 2030، والتى سوف تترجم من خلال تصميم الممرات والأجنحة والبوابات والشعار الرئيسى للمعرض، مؤكدًا أن الجانب الثقافى يشكل إحدى المكونات الأساسية لرؤية المملكة، والتى سيجسدها المعرض بمختلف فعالياته هذا العام.

وأشار "العاصم" إلى أن المعرض حرص على تقديم عدد كبير من الخدمات الجديدة، ومنها الطباعة الفورية للكتب بعد الحصول على التصريح الإلكترونى، إضافة إلى خدمة البيع الإلكترونى، وتطبيق خدمة نقاط البيع الإلكترونية بهدف توفير حلول دفع أكثر للزوار، إضافة إلى أن الفعاليات الثقافية سوف تقام بعد المغرب من أيام المعرض، وذلك حتى يتسنى لجميع المهتمين حضورها.

كما أوضح "العاصم" أن المعرض هذا العام يعمل بالتنسيق مع إدارة مرور الرياض بهدف وضع خريطة وخطة لعملية الحركة المرورية بهدف التسهيل على زوار المعرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة