عزاء الفنان الراحل أحمد راسم فى "الخلفاء الراشدين" السبت المقبل

الخميس، 23 فبراير 2017 04:00 ص
عزاء الفنان الراحل أحمد راسم فى "الخلفاء الراشدين" السبت المقبل أحمد راسم
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى أسرة الفنان الراحل أحمد راسم واجب العزاء، فى وفاته بمسجد "الخلفاء الراشدين" بشارع البحر الأعظم، وذلك يوم السبت المقبل، حيث توفى الفنان الراحل الثلاثاء الماضى وتم دفنه بمسقط رأسه بمدينة الإسكندرية.

 

وكان خالد نصار الذى يعمل مدير إنتاج وصديق للفنان الراحل كشف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن الحقيقة الكاملة فى وفاة أحمد راسم، خاصة بعدما تردد من أنباء عن وفاته نتيجة خطأ طبى.

 

وقال نصار: "إن أحمد راسم حصل على حقنه فيتامين قبل وفاته بـ10 أيام فى الصيدلية، لكن الحقنة أحدثت "كلكعة" فى جسده وتوغلت ولم يدر بذلك، خاصة أن راسم كان يعانى من مرض السكر والضغط.. وبالتالى عملت "الحقنة" ميكروب وحموضة وهو ما أدى إلى إصابته بتسمم وتكسير فى الكلى والكبد، وبعد ذلك توفى".

 

واختتم نصار حديثه، لـ"اليوم السابع"، أنه كان مع أحمد راسم لحظة بلحظة منذ أن شعر بتعب وبعد ذلك تم وضعه داخل الرعاية المركزة فى المستشفى، ولا صحة على الإطلاق فيما يتردد حول أن الإهمال الطبى كان سببا فى وفاته، مطالبا الجميع بتحرى الدقة قبل نشر أى شىء عن الفنان الراحل"، مشيرا إلى أن الفنان الراحل تم دفنه فى مسقط رأسه بمدينة الإسكندرية يوم الثلاثاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة