تعاون بين صندوق التنمية الثقافية وجامعة جرتس للفنون بالنمسا

الخميس، 23 فبراير 2017 09:00 م
تعاون بين صندوق التنمية الثقافية وجامعة جرتس للفنون بالنمسا صندوق التنمية الثقافية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف قصر المانسترلى التابع لصندوق التنمية الثقافية فريق كورال جامعة جراتس للفنون بالنمسا، فى السابعة من مساء السبت المقبل، فى إطار التعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، وسفارة النمسا بالقاهرة ، فى مجال تبادل الخبرات الفنية فى مجال الموسيقى والغناء.

 

ويتكون فريق جامعة جراتس من 25 طالبا من جنسيات مختلفة، يقدمون عرضا متميزا يعبر عن التنوع الثقافى من خلال لغة الفن بين مختلف الشعوب، حيث يقدم عددا من المقطوعات تمثل كل منها نموذجا متميزا لكل فرد من دولته التى يمثلها، إضافة للموسيقى الفلكلورية النمساوية، فضلا عن عدد من المقطوعات الكلاسيكية والأغنيات العالمية الشهيرة.

 

وتقام ورش عمل موسيقية بين الفرقة النمساوية الشهيرة كونسيلوم موزيك فيينا، وهى فرقة مكونة من عدد "2" عازفين على آلات أصيلة ومجموعة من الموسيقيين المصريين هم الفنانة داليا عاطف إمام، والفنان محمد رأفت أحمد، والفنان محمد عبد الجواد حميدة، تقام الورشة على مدار يومى 28 فبراير و 1 مارس فى الخامسة مساء بقصر الأمير باشتاك.

 

كما يقام حفل موسيقى مشترك ببيت الغناء العربى بقصر الأمير باشتاك يوم 2 مارس بين الفنانين النمساويين والمصريين وذلك فى السابعة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة