ارتفاع أسعار الذهب 25 جنيها.. والجرام عيار 21 يسجل 600 جنيه

الخميس، 23 فبراير 2017 12:27 م
ارتفاع أسعار الذهب 25 جنيها.. والجرام عيار 21 يسجل 600 جنيه ذهب - أرشيفية
كتب: إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت أسعار الذهب، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الخميس، بقيمة 25 جنيهًا للجرام، ليسجل الجرام عيار 21 سعرا قدره 600 جنيه حتى الآن، وهو ارتفاع كبير قياسًا على موجة التراجع التى شهدها المعدن الأصفر خلال الأيام الماضية، بالتزامن مع تراجع سعر الدولار فى السوق المصرية.
 
أسعار الذهب وفق آخر تحديث لها حتى الآن:
 
الجرام عيار 18.. 515 جنيها
الجرام عيار 21.. 600 جنيها
الجرام عيار 24.. 674 جنيها
الجنيه الذهب.. 4800 جنيها
سعر الأوقية العالمى.. 1237 دولارا أمريكيا.
 
بهذا الارتفاع الأخير، أصبح إجمالى ارتفاعات الذهب خلال اليومين الأخيرين، 50 جنيها فى الجرام حتى الآن، ويرجع تجار الذهب الارتفاعات إلى حدوث تحرك لسعر الدولار فى السوق الموازية، إلى جانب ارتفاع سعر الأوقية العالمى 5 دولارات.
 
ويقوم مصنعو الذهب باحتساب أسعار الأعيرة المختلفة، وفق متغير عالمى، مصحوب بتغير سعر الدولار فى مصر، لأن خام الذهب يتم التعامل فيه وشراؤه بالدولار.
كان المعدن الأصفر قد خسر خلال الأسبوعين الماضيين 80 جنيهًا، بعد التراجع الحاد لسعر الدولار، ليتراجع الجرام عيار 21 من 630 جنيها إلى 550 جنيها، لكن لم يستمر هذا التراجع طويلا بسبب تحرك الدولار فى السوق الموازية، بحسب مهدى عبد الفتاح، أحد تجار الذهب وعضو شعبة المعادن الثمينة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعر الدهب فى مصر

سعر الدهب فى مصر مرتبط بالدولار

دة معناة أن الدولار نار بس اشاعات الحكومة جامدة شوية عموما الوقت طويل وفى الاخر سيتحدد سعر الدولار مقابل الجنية بناء على الحالة الاقتصادية وليست الاشاعات

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الحنفي المحامي بالنقض

يجب اخضاع السعر للسوق الرسميه فقط

اين الدوله من هذا الهراء ويجب خصوع اسعار الذهب لسعر الدولار الرسمي واذا لم تستطيع الحكومه القضاء علي السوق الموازيه والا سيكون هناك علامات اسفهام وتوطؤ من الدوله وصعف غير مفهوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة