نيابة إمبابة تأمر بسرعة التحريات حول اتهام مقاول بإجهاض ربة منزل

الأربعاء، 22 فبراير 2017 02:11 م
نيابة إمبابة تأمر بسرعة التحريات حول اتهام مقاول بإجهاض ربة منزل قسم شرطة إمبابة
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر مصطفى الغزاوى، وكيل نيابة إمبابة، بسرعة تحريات المباحث حول واقعة اتهام مقاول بالتعدى على ربة منزل وإجهاضها، لخلافات بينه وبين أسرتها، كما أمرت بالتحفظ على بقايا الجنين الناتجة عن عملية الإجهاض.

 

وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار باهر حسن رئيس النيابة، أن رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، تلقى بلاغا من ربة منزل تؤكد أنه أثناء اصطحاب  ابنتها "هـ . ا" البالغة من العمر 28 عاما، إلى الطبيب لتوقيع الكشف الطبى عليها، قام "ج . م" مقاول مبانى، باعتراض طريقهما، والتعدى على ابنتها بالضرب، ما أدى إلى إصابتها بنزيف تسبب فى إجهاضها، وسقطت مغشيا عليها، وتم نقلها للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، ومكثت هناك لعدة أيام بعدما خضعت لعملية تنظيف لإزالة بقايا الحمل.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال "أ . أ" شقيقة المجنى عليها، والتى أكدت أن والدها يعمل مهندس زراعى، وبحكم وظيفته يهتم بكل ما يتعلق من مخالفات خاصة بالأراضى، وفى الآونة الأخيرة حرر ضد المتهم أكثر من بلاغ مخالفات مبانى، خاصة أن الأخير يعمل مقاول مبانى، ما أدى إلي ظهور خلافات ومشاكل بينهما، وقد حاول المقاول الانتقام من والدى فاستغل وجود شقيقتى بالشارع وقام بالتعدى عليها وضربها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة