بالصور.. جامعة المنوفية تكرم المشاركين بمهرجان الأسر بجامعتى قناة السويس وأسوان

الأربعاء، 22 فبراير 2017 06:20 م
بالصور.. جامعة المنوفية تكرم المشاركين بمهرجان الأسر بجامعتى قناة السويس وأسوان جامعة المنوفية تكرم الطلاب المشاركين بمهرجان الأسر
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية لشؤن التعليم والطلاب، الطلاب المشاركين الحاصلين علي مراكز متقدمة في مهرجان الأسر، الذي استضافته جامعة قناة السويس، في الفترة من 6 إلي 10 فبراير، وشارك فيها 25 طالب وطالبة من جامعة المنوفية .
 
وأشار الدكتور عادل مبارك، إلي حصول الجامعة علي المركز الأول في مسابقة الطالبة المثالية والمركز الثالث للطالب المثالي، المركز ثاني في دوري المعلومات، المركز ثاني تنس طاولة، المركز ثاني تنس طاولة زوجي، المركز ثالث تنس طاولة فردي، المركز ثاني كرة شاطئ، المركز ثاني في فن الرسم، مركز ثاني في أعمال الجرافك والطباعة، مركز ثالث في الخط العربي.
 
كما حصلت الجامعة، على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية بملتقى شباب الباحثين، الذى عقد في رحاب جامعة اسوان، بالتعاون الانشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي، وحصلت الطالبة نانسي ابورواش علي المركز الأول في مسابقة الطالب المثالي، والطالب أحمد مختار علي المركز الثالث، بينما حصلت الجامعة علي المركز الثاني في مسابقة المعلومات العامة، وشارك فيها أحمد دويدار، ووفاء الدسوقي، وأنغام سليمان، ونانسي ابورواش.
 
وفى مجال الفنون التشكيلية، حصل الطالبان سهير جودة ومحمد خفاجي علي المركز الثاني، ووفاء الدسوقي علي المركز الثالث في الخط العربي، وفي كرة الطائرة حصلت الطالبة أريج السيد وبثنية سرور علي المركز الثاني .
 
كما كرم نائب رئيس الجامعة، المشاركين في ملتقي شباب الباحثين السادس بجامعة أسوان، حيث حصلت جامعة المنوفية علي المركز الثاني علي مستوي الجامعات المشتركة، وحصلت الجامعة علي أفضل مشروع في مجال الهندسة الإلكترونية، وشارك من طلاب الجامعة في المسابقة عبد العزيز حلمي، ورقية رجب، و محمد مشحون، وعبد الرحمن فتحي، ومحمد إسماعيل. 
 
 
 صورة جماعية للمكرمين
صورة جماعية للمكرمين

 جانب من التكريم
جانب من التكريم

 تكريم احد الطالبات
تكريم احد الطالبات

 تكريم احد الطلاب
تكريم احد الطلاب

فرحة احد المكرمين
فرحة احد المكرمين

 تكريم
تكريم

 البسمة على وجوة الجميع
البسمة على وجوة الجميع

 نائب رئيس الجامعة يكرم احد الطلاب
نائب رئيس الجامعة يكرم احد الطلاب

 التكريم
التكريم

 جانب من المكرمين مع نائب رئيس الجامعة
جانب من المكرمين مع نائب رئيس الجامعة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة