عصام الحضرى: نحاول رد الجميل لمصر.. وحلم حياتى العودة للأهلي.. السد العالى: ناجى بشرنى بقيادة الفراعنة لنهائى أفريقيا.. و"سجدة"مباراة بوركينا مكنتنى من التصدى للركلة الرابعة.. وأتمنى مواجهة الكاميرون

الخميس، 02 فبراير 2017 05:14 م
عصام الحضرى: نحاول رد الجميل لمصر.. وحلم حياتى العودة للأهلي.. السد العالى: ناجى بشرنى بقيادة الفراعنة لنهائى أفريقيا.. و"سجدة"مباراة بوركينا مكنتنى من التصدى للركلة الرابعة.. وأتمنى مواجهة الكاميرون عصام الحضرى
رسالة الجابون – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، عن أنه يتمنى مواجهة الكاميرون فى نهائى بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بالجابون، بعد تأهل الفراعنة أمس على حساب بوركينا فاسو بضربات الترجيح، وينتظر الفائز من مباراة الكاميرونى وغانا مساء اليوم، لتحديد منافس المنتخب الوطنى على لقب البطولة الأحد المقبل.

 

والتقى عصام الحضرى، كابتن المنتخب الوطنى، بالبعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب الوطنى فى الجابون، اليوم الخميس، عقب التأهل لنهائى أمم أفريقيا بعد تخطى عقبة بوركينا فاسو.

 

وقال عصام الحضرى، فى لقائه مع البعثة الإعلامية المصرية فى معسكر المنتخب بمدينة لبرفيل، أتمنى مواجهة الكاميرون فى النهائى، لأن منتخب غانا أقوى من الكاميرون، والنجوم السوداء أقرب للفوز.

 

وأضاف السد العالى، أن حارس مرمى بوركينا فاسو لم يولد أثناء خوضه أول مباراة دولية، وذلك رداً على محاولة حارس بوركينا فاسو أمس التقليل منه من خلال تسديد ركلة الجزاء الرابعة، مشدداً على أنه رغم ما شعره تجاه حارس بوركينا فاسو إلا أنه احترمه، وهو ما جعله يتصدى لركلة الجزاء.

 

"

جامايكا "

 

وأكد عصام الحضرى أنه يضع الاجتهاد فى التدريبات والمباريات هدفه الأول والأخير، دون النظر لأى اعتبارات أخرى، ولهذا يكافئه الله تعالى فى المباريات حتى أصبح أحسن حارس فى تاريخ أفريقيا والمنتخب.

 

وأضاف الحضرى، أنه يتخذ من كلمة "جامايكا" وسيلة للدعابة والتهريج، مشيرا إلى أنه رقص عليها أمس داخل غرفة الملابس مع اللاعبين عندما كانوا بتغنون بها، موضحا أن جامايكا فى الحقيقة "القرآن والأذكار والصلاة"، والتى يتسلح بها دائما، بالإضافة إلى الاجتهاد فى عمله والتركيز فى التدريبات والمباريات.

 

البشرى قبل ركلات الترجيح

وكشف حارس مرمى المنتخب الوطنى عن الحديث الذى دار بينه وأحمد ناجى، مدرب الحراس، قبل ضربات الترجيح فى مباراة بوركينا فاسو أمس، والتى نجح خلالها الحضرى فى التصدرى لركلتى جزاء، مؤكدا أن مدربه قال له إنه سيتصدى لركلتين وسيقود المنتخب للصعود إلى النهائى وهو ما حدث.

 

وعن الركلة الرابعة التى تصدى لها الحضرى قال السد العالى إنه سجد سجدة طويلة قبل تسديد لاعب بوركينا الركلة الرابعة، ودعا ربنا قائلا، "يارب أفرح 90 مليون النهاردة، وهو ما تم.

 

نفسى أرجع الأهلى

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، اعتزازه بفترة تواجده داخل النادى الأهلى، قبل احترافه فى سيون السويسرى،والتى استمرت 14 عاما، مشيرا إلى أن الأهلى صنع اسم عصام الحضرى، متمنيا العودة له فى أقرب وقت، ولكن القرار ليس قراره، وإنما قرار مجلس إدارة النادى، مشددا على احترامه لرغبة جمهور الأهلى، وحال عودته سيكون عاد لبيته، وأن فرحته بالحصول على لقب أمم أفريقيا سيعادل فرحته بالعودة إلى الأهلى.

 

نحاول رد الجميل لمصر

وأكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، أنه أسعد شخص فى الدنيا بالفوز على بوركينا فاسو فى مباراة الأمس بالدور قبل النهائى لبطولة الأمم الأفريقية لمقامة حاليا بالجابون.

 

وأكد الحضرى، أن مصر منحت اللاعبين كثيرا، قائلا،"مصر ادتنا كتير، ولابد من رد الجميل بالحصول على بطولة أفريقيا وتحقيق إنجاز، مؤكداً أن أهم ما يميز المنتخب الوطنى هو العزيمة والحب والانتماء، وهو الفرق بين المنتخب الوطنى وأى منتخب آخر فى العالم، حيث يمتاز لاعبو الفراعنة بحالات الود فيما بينهم.

الحضري في لقاءه مع البعثة الاعلامية المصرية
الحضري في لقائه مع البعثة الإعلامية المصرية
 
الحضري في لقاءه مع اللعثة الاعلامية المصرية
الحضري فى لقائه مع البعثة الإعلامية المصرية
 
الحضري مع البعثة الاعلامية
الحضرى مع البعثة الإعلامية
 
عصام الحضرى في لقاءه مع البعثة الاعلامية
عصام الحضرى في لقائه مع البعثة الإعلامية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة