بالصور.. أهم 5 أجهزة تكنولوجية ينتظرها العالم خلال أشهر

الخميس، 02 فبراير 2017 11:19 م
بالصور.. أهم 5 أجهزة تكنولوجية ينتظرها العالم خلال أشهر هواتف ذكية
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عام 2015 بالمزدهر بالأجهزة التكولوجية المختلفة، شعر المستخدمون ببعض الركود والتراجع خلال العام الماضى، فالشركات المصنعة للهواتف الذكية لم تنجح فى ابتكار شىء جديد، وبدلا من ذلك عدلت منتجاتها، واختفت الضجة فى عام 2016، على الرغم من ذلك من المتوقع أن تشهد الأشهر المقبلة ثورة تكنولوجية فى عالم الأجهزة الإلكترونية وفقا للتقرير الذى نشره موقع "phonearena" عن أهم الأجهزة المتوقع إطلاقها العام الجارى.

- هاتف أبل آيفون 8 : المتوقع إطلاقه فى آواخر سبتمبر 2017، إذ يصادف هذا العام الذكرى السنوية العاشرة  لإطلاق آيفون أفضل الهواتف الذكية مبيعا فى العالم، لذلك نتوقع أن نرى إعادة تصميم ضخم فى الجهاز، وشاشة OLED منحنية الجوانب،  جنبا إلى جنب كاميرا مزدوجة مثل آيفون 7 بلس، وميزات أخرى لم تكشف الشركة عنها.

iPhone8
iPhone8

- هاتف HTC Ocean : المتوقع إطلاقه ربيع 2017، إذ سيزود الهاتف بجانب حساس ذكى، تستطيع من خلاله التحكم فى درجات الصوت،  جنبا إلى جنب كاميرا مزدوجة.

 - هاتف سامسونج Galaxy S8 و S8 Edge : المتوقع إطلاقهما فى 29 مارس 2017، والذى يأتى فى حجمين، النسخة العادية بشاشة 5.8 بوصة، فى حين أن S8 إيدج الذى سيمتلك  شاشة 6.2 بوصة، وكلاهما يحتوى على حساس للمس،  ماسح ضوئى خلفى للبصمة.

samsung
samsung

 

- تابلت iPad Air 3 و iPad Pro 2 : المتوقع إطلاقه فى مارس 2017، إذ ستطلق الشركة نسخة قياس 9.7 بوصة من iPad air ونسخة قياس 12.9 بوصة من iPad Pro، و لم تعلن أبل عن أى مميزات أخرى.

ipad air 3
ipad air 3

-        هاتف نوكيا P1 : المتوقع إطلاقه فى مارس ضمن مؤتمر MWC وسيدعم بكاميرا خلفية 22.6 ميجابيت و 6 ميجابيت رامات و ذاكرة 256 جيجابيت.

  Nokia P1

Nokia P1









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة