الصحف العربية عن الحضرى: العمر مجرد رقم فى كرة القدم

الخميس، 02 فبراير 2017 11:37 ص
الصحف العربية عن الحضرى: العمر مجرد رقم فى كرة القدم عصام الحضرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، عناوين الصحف العربية، بعدما قاد منتخب مصر للصعود إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

وتصدى عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، لركلتى ترجيح، ليمنح "الفراعنة" تذكرة العبور إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية، وانتظار الفائز من مباراة غانا والكاميرون، التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، فى ختام منافسات الدور نصف النهائى، علماً بأن الوقتين الأصلى والإضافى من عمر مباراة مصر وبوركينا فاسو، انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

البداية مع صحيفة "الهداف" الجزائرية، التى عنونت، "الحضرى يقود المنتخب المصرى نحو نهائى كأس إفريقيا"، مشيرة إلى أن حارس "الفراعنة" أثبت أن العمر مجرد رقم فقط فى عالم كرة القدم.

 

وأضافت الصحيفة أن عصام الحضرى صاحب الـ44 عاماً، أفاد العناصر الشابة فى صفوف منتخب مصر بخبرته وقاد هؤلاء اللاعبين لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو، ليصعد بالمنتخب المصرى إلى نهائى المونديال الأفريقى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عصام الحضرى سيخوض النهائى الخامس فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، أملا فى تحقيق لقب جديد يؤكد الزعامة الإفريقية لـ"الفراعنة".

 

أما صحيفة "المنتخب" المغربية، فعنونت، "الحضرى أسطورة مصرية وأفريقية"، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى يدين بالفضل فى تأهله إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى عصام الحضرى، بعدما تمكن من التصدى لركلتى ترجيح.

 

فى حين كتبت صحيفة "الشروق" التونسية، "مصر تقصى بوركينا فاسو بركلات الترجيح وتبلغ نهائى أمم أفريقيا"، بينما كتبت مواطنتها "الصباح نيوز"، "فى سن الـ 44.. عصام الحضرى يؤهل مصر إلى نهائى أمم أفريقيا".

 

وأضافت الصحيفة أن المنتخب المصرى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب، احتاج إلى خبرة حارسه عصام الحضرى الذى منح "الفراعنة" تذكرة العبور إلى المباراة النهائية، بعدما تصدى لركلتى ترجيح.

 

أما شبكة "سكاى نيوز عربية"، فعنونت تعليقاً على نتيجة المباراة، "الحضرى يقود الفراعنة إلى نهائى افريقيا"، مشيرة إلى أن منتخب مصر يدين بتأهله إلى النهائى للمرة التاسعة فى تاريخه بفوزه بركلات الترجيح 4-3، بعد تعادله مع بوركينا فاسو فى الوقتين الأصلى والإضافى 1-1ـ إلى عصام الحضرى الذى صد ركلتى ترجيح، الأولى سددها حارس بوركينا هيرفيه كوفى، والثانية للاعب برتران تراورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة