شريف فتحى ووزير النقل التوجولى يتفقدان مهبط مطار القاهرة

الأحد، 19 فبراير 2017 02:02 م
شريف فتحى ووزير النقل التوجولى يتفقدان مهبط مطار القاهرة شريف فتحي وزير الطيران المدني
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام شريف فتحى وزير الطيران المدني، وجنو فام وزير النقل والبنية التحتية بدولة توجو، الذى يزور مصر حاليا، بجولة تفقدية بمهبط مطار القاهرة الدولى، وذلك بحضور عدد من قيادات شركة مصر للطيران.

 

وصرحت مصادر مطلعة بالمطار بأن وزير الطيران شريف فتحى، ووزير النقل التوجولى تفقدا مهبط الطائرات والممرات بالإضافة إلى متابعة الأعمال الفنية بهنجر "7000" التابع لشركة مصر للطيران للصيانة.

 

وكان وزير الطيران المدنى قد التقى جنو فام وزير النقل والبنية التحتية بدولة توجو، الأسبوع الماضى بمقر الوزارة لبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين، فى مجال إدارة المطارات والتدريب، خاصة مجالات الأمن والجودة والسلامة الجوية.

 

واتفق الطرفان خلال اللقاء على زيارة وفد من وزارة الطيران المدنى المصرى فى شهر مارس المقبل، لعمل دراسات ميدانية وسوقية على حجم الحركة الجوية فى توجو، ومنطقة غرب أفريقيا لدراسة جدوى تشغيل خطوط طيران بين الدولتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

التحقبقات سارية

نريد حلاً

فى أنتظار نتيجة تحقيقات الشركة الأم للطيران فى الأتهامات المنسوبة (رشوة –واسطة) من أنتداب أحد المهندسيين بعد عودته من أجازة بدون مرتب 15 عام وترقيته من درجة ثانية الى الأولى عتد العودة وبالرغم من عدم شغله أى منصب أدارى (رئيس قسم –مدير أدارة-مديرعام) تم القفز به من الشركة الأم للشركة التابعة مرة واجدة من مهندس لم يشغل رئيس قسم أو مدير أدارة أومشرف الى مدير عام والتحقيقات شقين من هو قام بالموافقة على أعطاءه هذه الحقبة من الأجازات مما يعنى عدم الحاجة أليه والشق الأخر هو بمجرد عودته تم القفز به على أشلاء زملائه جميعاٌ ونقله ألى شركة تابعة أخرى بدون أمضاءه فى شركته الأصليه أيام والمفترض عام كامل حسب القانون ثم أنتدابه مدير عام لمصلحة شخصية وليست لمصلحة العمل والتحقيقات لمعرفة من المستفيد !!؟؟!!!؟؟ فى الشقين شق هو السماح له 15 عام اجازة فى الوقت الذى تتم الأجابة بالنفى فى مجرد شهور أو عام اجازة لموظفيين أخريين """" والشق الأخر هو المرة الأولى أنتداب مدير عام لم يشغل اةى منصب أدارى من قبل مثل رئيس قسم م أدارة مشرف .. والجزء الخفى من الصورة هو أهدار مال عام فى الشركة التابعة فى هذا التخصص بالمليارات الدولارات بسبب الشركة الأم ون مايتم هو تعيين مدير عام من الشركة الأم للمدارة على الفساد ولعزل ومحاربة كل من هو محارب للفساد فى الشركة التابعة بعزله وطرده من مكانه وألغاء أنتدابه بأدارته وجعله عبرة لكل من هو لايمرر اهدار امال العام وبالعملة الصعبة .. وتعمد اخفاء خطابات حضور منافسيهم من أصحاب الماجستير والدكتوراة لأجتماع القابضة ودورة القيادة هى اثبات سوء النوايا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مش كل مرة تسلم الجرة

اللى يزيد عن الحد ينقلب للضد

مش كل مرة تسلم الجرة اللى يزيد عن الحد ينقلب للضد فى أحدى الأماكن التخصصية بالشركة الوطنية سياسة العصا والجزرة :الجزرة لكل من يمرر الفواتير بالمليارات الدولارات بصفة دورية من 3-6 شهور بالأضافة ألى المناقصات المشبوهة من مواصفات خاطئة وتمريرها وأستلام الشبهة ومن بلد منشاْ مجدد ونفاجىء باسيوى غير محدد بسعر بخس ومن اشياء أندثرت يتم شراءوها والعصا لكل من لاينتمى لهذه المجموعة أو يمررها أتقاء لشرهم أو طمعاٌ فى أى أمتياز سفر-ترقية-مكافاءة والشركات التابعة التى لها نصيب الأسد من الفواتير يتم تعيين من هو منهم ومستقطب وبحالات مش مصدقة أنها تتحط فى مركز زى ده من واحد حيطلع على المعاش بعد شهريين يترقى أو واحد غائب بالعشرات السنيين من الشركة يترقى أو واحد لسه بيسنن ودرجة رابعة أوثالثة يترقى أو واحد لم يعمل فى المجال وعليه مخالفة يتنقل ويترقى ومش أى ترقية دى أعلى ترقية تخصصية فى الشركة التابعة والثانى نبعتله واحد من دول ينزل المده لعمله مرة من عام ألى ثلث عام والثانى يشيله خالص ياعنى على مراحل علشان ماتبينشى لأ ونقطع المياة والنور عليه بس بصراحة المواضيع بوخت وزادت عن الحد والريحة فاحت ومسئولى الدولة فى الطريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة