جهاد جريشة فى ميزان خبراء التحكيم بعد إدارة السوبر الإفريقى

الأحد، 19 فبراير 2017 12:20 ص
جهاد جريشة فى ميزان خبراء التحكيم بعد إدارة السوبر الإفريقى طاقم الحكام بقيادة جهاد جريشة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الحكم الدولى المصرى جهاد جريشة بمستوى جيد خلال إدارته للقاء السوبر الأفريقى الذى أقيم مساء السبت وجمع بين صن داونز بطل جنوب أفريقيا ومازيمبى الكونغولى، والذى أقيم بملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا الجنوب إفريقية، وانتهى بفوز صن دوانز بهدف نظيف.

 

وعاون جريشة فى ادارة اللقاء الثنائى الدولى المغربى عشيق رضوان والسودانى وليد أحمد والحكم الرابع التونسى يوسف السرايرى وهو نفس الطاقم المرشح لمعاونة جريشة فى إدارة مباريات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ورصد "اليوم السابع" آراء خبراء التحكيم فى أداء طاقم الحكام بقيادة جهاد جريشة، أكد عصام صيام عضو لجنة حكام الكاف أن جريشة ظهر بلياقة بدنية عالية وتحرك بشكل جيد، كما أحسن تقدير الأخطاء الفنية ولم يتأثر بالجماهير التى ملأت جنبات الملعب وتعاون مع المساعدين فى إدارة المباراة طبقا للقانون.

 

وأشار وجيه أحمد نائب رئيس لجنة الحكام إلى أن جريشة أصبح من الصفوة بالقارة السمراء وأعتقد أن مباراة الافتتاح بكأس الأمم الأخيرة ولقاء السوبر الأفريقى هما شهادة اعتماد جريشة ورفاقه فى مونديال روسيا 2018 وشدد وجيه على أن المساعدين ظهرا بيقظة وكفاءة عالية، وسمحا بالاستمرار فى أكثر من هجمة فى توقيت مناسب.

 

وتابع ناصر عباس عضو لجنة السابق أن جريشة تميز بحسن التوقع وقراءة اللعب كما أحسن التحرك فى المكان المناسب أغلب فترات المباراة، ونجح فى فرض شخصيته على اللقاء من البداية وتابع الهجمات المرتدة من خلال زاوية رؤية مناسبة.

 

واعتبر عادل عقل المحلل التحكيمى أن جريشة قدم نموذجا متميزا للحكم الناضج صاحب الخبرة، وذلك من خلال تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الإدارية، كما أنه حافظ على هدوئه طوال المباراة ولم يتأثر بضغوط اللاعبين والأجهزة الفنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة