حال قبول الطفل..

تعليمات للمدارس الخاصة بخصم مبلغ "الأبلكيشن" من المصروفات الدراسية

الأحد، 19 فبراير 2017 06:30 ص
تعليمات للمدارس الخاصة بخصم مبلغ "الأبلكيشن" من المصروفات الدراسية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حسام أبو المجد، رئيس قطاع مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هناك تعليمات صارمة لأصحاب المدارس الخاصة والدولية، بضرورة خصم المبلغ الذى يدفعه ولى الأمر أثناء التحاق ابنه بالمدرسة نظير ملء "الأبلكيشن" من المصروفات الدراسية حال قبوله.

 

وأضاف اللواء حسام أبو المجد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الفترة المقبلة سوف تشهد استراتيجية جديدة سيتم الاتفاق عليها مع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الجديد، تضمن وضع آلية جديدة للتعامل مع  المدارس الدولية والخاصة لإحكام السيطرة.

 

وأوضح اللواء حسام، أن الدكتور طارق شوقى لديه رؤية قوية لتغيير المنظومة التعليمية بشكل أفضل، وسيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن قرارات مهمة تصب فى مصلحة العملية التعليمية، مشيرًا إلى أنه التقى عددًا من قيادات الوزارة أمس السبت لاستعراض بعض الملفات الهامة.

 

وأشار إلى أن كل المقترحات سواء من أولياء الأمور والطلاب والمعلمين تؤخذ فى الاعتبار فى سبيل النهوض وتطوير المنظومة التعليمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ali

المصروفات

ياريت وضع حل للمصروفات التي تتزايد زيادات عالية دون الأخذ في الأعتبار مستوي المدرسه او ما تقدمه من مادة تعليميه مقابل هذه الزيادة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شعبان

رجاء و ليس طلب

يا ريت النظر بعين العطف على مناهج أطفالنا من 2 ابتدائي حتى الابتدائية لما تحمله المناهج من حشو غير طبيعي كالعربي و العلوم و الدراسات . و ياريت ما تم اخذة في الميد ترم لا يتم دخوله في امتحان نصف العام او اخر العام .... ده رجاء و ليس طلب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود منصور

السكوت على زيادة مصروفات المدارس الخاصة

احزنني جدا تعليق السيد الوزير في بداية تولى منصبه الجديد عن عدم التحدث عن زيادة مصاريف المدارس الخاصة. واقول لسيادته اننا جميعا تخرجنا من المدارس الحكومية ونظرا لإنحدار مستوى التعليم وسوء الاخلاقيات في المدارس الحكومية وسيطرة مافيا الدروس الخصوصية.. لجأ القادرين من اولياء الأمور الى المدارس الخاصة.. ببساطة لو في تعليم حقيقي في المدارس الحكومية انا اول واحد ح احول للمدارس الحكومية النظرية انني دفعت فلوس الدروس الخصوصية المتقطعة مرة واحدة في مدرسة خاصة. وفروا تعليم حقيقي واحنا نسيب المدارس الخاصة.. حرام عليكوا..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة