بعد انتهاء منافسات أمم إفريقيا وتألق المصريين بالجابون.. الماكينة بدأت تظهر عروض احتراف.. هال سيتى الإنجليزى مهتم بضم أحمد حجازى.. على جبر مستهدف من سسكا موسكو الروسى.. والمدفعجية يراقبون "تريزيجيه"

السبت، 18 فبراير 2017 08:00 ص
بعد انتهاء منافسات أمم إفريقيا وتألق المصريين بالجابون.. الماكينة بدأت تظهر عروض احتراف.. هال سيتى الإنجليزى مهتم بضم أحمد حجازى.. على جبر مستهدف من سسكا موسكو الروسى.. والمدفعجية يراقبون "تريزيجيه" احمد حجازى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة بطولة الأمم الإفريقية التى تحمل أخبارا سارة للمصريين حال تألق منتخب بلادهم فى البطولة القارية، حيث تنهال العروض الأوروبية على اللاعبين المصريين المتألقين فى المونديال القارى من أجل التعاقد معهم، وهو ما حدث مع عدة لاعبين من قبل مثل أحمد فتحى من شيفلد يونايتد الإنجليزى وحسنى عبد ربه من ستراسبورج الفرنسى وعمرو زكى من ويجان أتلتيك الإنجليزى وعصام الحضرى من سيون السويسرى وأحمد حسن من أندرلخت البلجيكى.

بطبيعة الحال كل نجاح يتبعه إشادة وكل تألق يعقبه مراقبة ، وكل لاعب يقدم مستوى جيد يتبعه مراقبة واهتمام من الدوريات الأوروبية وهو حال بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التى احتضنتها الجابون وسجلت عودة المصريين بعد غياب عن المشاركة فى المونديال القارى لمدة 7 سنوات متتالية ، والتى تألق فيها الفراعنة ووصلوا إلى المباراة النهائية ، قبل أن يخسرون اللقب فى المباراة النهائية.

وجاءت نتائج التألق القارى بوجود اهتمام من أندية أوروبية لمتابعة المصريين فى كان 2017 ، حيث تلقى أكثر من لاعب عروض شفوية من أندية أوروبية أبدت اهتماما بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد حجازى مدافع الأهلى والذى دخل التشكيلة المثالية لأمم الجابون دخل دائرة اهتمامات مسئولى نادى هال سيتى الإنجليزى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للعب بجوار زميله بالمنتخب المصرى أحمد المحمدى المحترف بصفوف النمور.

وتلقى على جبر مدافع الزمالك وقلب الدفاع المصرى الآخر عرضا من نادى سسكا الروسى من أجل الانضمام لصفوف الفريق الروسى فى الصيف القادم، ويترقب اللاعب وصول عرضا رسميا قبل حسمه موقفه بالموافقة على اللعب فى روسيا من عدمه.

فيما يراقب مسئولو نادى أرسنال الإنجليزى المصرى محمود حسن ترزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكى والمعار حالى إلى صفوف موسكرون البلجيكى من أجل التعاقد معه، حيث تواجد مندوب من المدفعجية فى أمم الجابون لمراقبة اللاعب الصاعد، علما بأن الفريق الانجليزى يضع اللاعبين تحت الملاحظة لمدة أكثر من عام قبل التعاقد معهم، كما حدث مع محمد الننى لاعب الجانرز الحالى والذى تم مراقبته لمدة طويلة وقت تواجده فى صفوف بازل السويسرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة