ابن عاق يشعل النيران فى والدته لرفضها إعطاءه أموالا بالإسكندرية

السبت، 18 فبراير 2017 10:44 ص
ابن عاق يشعل النيران فى والدته لرفضها إعطاءه أموالا بالإسكندرية ابن عاق يشعل النيران فى والدته أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلص عاطل من مشاعر الرحمة والآدمية، وسكب البنزين على والدته وأشعل النيران بها، لرفضها إعطاءه مبلغا ماليا.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد باتهام "م. ش"، 33 سنة، سائق مقيم دائرة القسم، شقيقه "ع. ش"، 23 سنة، عاطل مقيم بذات العنوان بإلقاء البنزين على والدتهما "ص. س"، 53 سنة ربة منزل، وإشعال النيران بها أثناء تواجدها داخل حجرة النوم بالشقة، ما أدى لإصابتها بحروق بالوجه والصدر والبطن من الدرجة الثانية بنسبة 27% و"لا يمكن استجوابها"، بسبب رفضها إعطاءه مبالغ مالية، وتمكن من إطفاء النيران ونقلها إلى المستشفى الرئيسى الجامعى بمساعدة الجيران.

 

 وبسؤال شاهدة الواقعة ابنة شقيقة المصابة "ه. ا"، 22 سنة، طالبة ومقيمة بذات العقار أيدت ما جاء بأقوال المُبلغ.

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين أن الشقة بالطابق الثالث ووجود آثار حريق بأرضية حجرة النوم واحتراق جزء من سجادة الحجرة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إدارى قسم ثان الرمل وجار العرض على النيابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

غلطة الأم !!

جدى زمان حكالى قصة عن طفل سرق من البقال بيضة , وراح اداها لأمه , امه فرحت بيه وشجعته , لما كبر الولد وبقى لص محترف اتسجن , راحت امه تزوره فى السجن , قالها هاتى ايدك ابوسها يا امى , ومسك الولد ايد امه وعض صباعها وقطعه , الكل اتلموا عليه واستغربوا بيعمل فى امه كده ليه !! قالهم لأن الست دى هى اللى جابتنى هنا , انا لما سرقت اول مرة كنت طفل , معرفش الصح من الغلط , بدال ما توبخنى وتقوللى السرقة عيب وحرام , شجعتنى , وكانت النتيجة انى كبرت حرامى !! اللى عاوزه اقوله ان الأنسان اخلاقه وصفاته هى نتاج التربية اللى ربوهاله اهله , كلنا بنتولد صفحة بيضاء , التربية هى اللى بتحولنا لملايكة او لشياطين , الشاب ده لو كانت امه ربته وطلعته راجل ومدلعتهوش دلع مرق خلاه يبقى انانى مبيفكرش الا فى رغباته وبس , لو ربته على انها امه , مش كيس فلوس ياخد منه وبس , لو عرفت اصحابه ومعارفه وعلمته يصاحب مين ويبعد عن مين ,لو علمته الحلال والحرام والصح والغلط مكانش جاله اليوم اللى ولع فيها فيه علشان رفضت تديله فلوس !!

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

ستندم طول عمرك أنك لم تقبل يد وقدمي أمك

ربنا يرحمها رحمة واسعة ويغفر لها ويتقبلها قبولاً حسناً _______________ويهدي كل عاصِ

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

روح يا بعيد الهى تتشوى فى جهنم--انت وأمثالك-أبشرك بجهنم ستبنى خصيصا لك اللة يخرب بيت ام المخدرات

مش ممكن يكون دة أنسان طبيعى أو فى كامل قواة العقلية--دة المخدرات تولتة خالص -واللة لو مجنون مش ممكن يعمل كدة--روح يا بعيد وبحق هذا الصباح الهى ما تشوف يوم حلو فى حياتك أبدا --وتظل للأبد تعيش فى نار جهنم على الأرض ولا تترك الامراض بجسمك وقت لك حتى تشفى منها--وبحق الالام التى تعانى منها أمك ألهى تتعمى فى نظرك حتى تتعلم معنى ومكانة الأم فى حياتك--أو بالأحرى قيمتها وتضحياتها من أجل حيوان زيك

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

تربية الأطفال دينيا والخوف من ربنا منذ نعومة اظافرهم امانة في عنق الوالدين

اهم من توفير المادة لهم كما قال الرسول الكريم بعثت لأتمم مكارم الأخلاق ذلك الذي سينفعهم في الدنيا والآخرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

إلى رقم 1 و 4

يعني سيدنا نوح لم يرب أو يحسن تربية إبنه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

محدش عارف الظروف

الي كل المعلقين القضية تفصلها مش معلومة اللي يقول قلة تربية ممكن الضغط النفسي و عدم التحكم في الغضب يجعلة لا يفرق بين امة و غيرها اصبحت المادة هي المسيطرة علي عقول الشباب حد يقولي دة امة هو يضحي بامة و اي حد في سبيل الحصول علي ما يرغب لية لان الاخلاق انعمت من الثمانيات و انتم طالعين و هدة الايام انعدمت نهاءيا **** اصبح الكل يبيع بارخص الاثمان الله يخرب البترول و ريحتة اللي خلت الناس كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

محب لتراب مصر

الي تعليق رقم 1

اوافقكي الراي ولكن يخرج من ظهر العالم فاسد هناك عوامل اخري اردت ان اشير اليها وهي الأصدقاء والبيئة الخارجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

قلة التربية ، الجهل ، البطالة والمخدرات هو السبب .

كل ذلك يؤدى لما نحن فيه ،وأخشى أن نصل للأسوأ ان لم نتدارك الموقف ونتخذ إجراءات ،لتحسين الأوضاع وضبط الشارع والانسان المصرى ، يجب مضاعفة جهود مكافحة المخدرات لانها تضرب أركان المجتمع غنى وفقير ، ويجب أن نهتم أكثر بالعدالة الاجتماعية وتنمية المجتمع والتربية والتعليم وإرساء القيم الدينية المعتدلة ، وهذا هو الإعلام والمتعلمين والحكومة وأولى الأمر !

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى الإخ [ نمرة ] خمسة 5 : انت برضوا ..

راجع يا إخى مختلف التعليقات وحاتلاقيها كلها تقريبا متفقة مع [ بنت مصرية ] رقم [1] وانا ايضا أتفق معها لان ما قالت به يتفق ايضا ومبادئ التربية القديمة والحديثة وذكرت قبل قول الأديب والمفكر الكبير ذكى نجيب محمود استاذ الفلسفة بجامعة القاهرة فى حقبة الأربعينات والخمسينات والستينات : [ أنا صورة لأمى ] كما أذكر قول مفكر هندى : [ أعطنى الطفل ال 5 سنين الأولى وخذه بقية العمر ] وقد تأكت كثير من الأبحاث العلمية التربوية او النفسية التجريبية أن الطفل فى هذه الفترة يختزل داخله مختلف الاصول الوجدانية والفكرية التى تتحدد بعد كل اتجاهات وتوجهات مختلف افكاره وغاياته حتى قيل بحق [ الطفل أبو الرجل ] فكل الخطوط العريضة التى تتحدد الاتجاهات الشخصية للرجل تتأسس وتترسخ فى سنى الطفولة .. أما قولك عن ابن نوح فهذا حتى لو اختلفنا فيه فهو يمثل حالة قدرية خاصة لايجب ان نستمد منها عموم اضافة الى أن نوحا كان رجلا أى اب لا أم وكان نبيا رسولا يكرس لدعوته المأمور بها وفيما أشارت الآيات فى خطابه تعالى له : ( انه ليس من أهلك انه عمل غير صالح فلا تسألنى ما ليس لك به علم ) ورجح عددا قليلا من المفسرين ومالوا - وأنا أميل ميلهم - الى ان ابن نوح لم يكن من صلبه لان الآيات قالت ( انه ليس من أهلك ) هذا حين اعتبرت زوجته الملعونة من الله من أهله ( فنجيناه وأهله إلا امرأته ) فهى من أهله فيما استثنت من النجاة بما يتأكد ان الأهلية هنا أهلية نسب وعصب والله أعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

حسبنا الله ونعم الوكيل .. قال تعالى . ولاتقل لهما أف ولاتنهرهما ،، حتى كلمه أف نهانا عنها ربنا

مهما كانت الأسباب والظروف والحاجه لايقدم على مثل هذا العمل الا انسان ليس في قلبه ذرة خوف من الله ولاانسانيه .. لوكان الشخص غير مدرك بالزمان والمكان اي فاقد عقله قد نجد له العذر كونه مرفوع عنه القلم ولايدرك ماذا فعل بسبب مرضه ،وكل تصرفاته وافعاله خارجه عن ارادته ، اما ان كان بكل قواه العقليه فهاذا الخسيس عاق ولا يجب ان نجعل ظروف الحياه سببآ في التجرأ على الوالدين الذي اوصانا الله بهم ورضى الله من رضاهم .. كثير من الناس يقول التربيه نعم التربيه هي جزء من الأنحراف ولكن هناك علماء وناس صالحين ومع هذا ابنائهم فاسدون لأن الهدايه من الله حيث قال ( انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ) عندما يكون الشخص قلبه معلق بغير الله تجده انسان فاسد ويرتكب كل المحرمات والتعاطي حتى يصبح كبهائم الأنعام لايميز بين عدو ،، او والدين .. نسأل الله ان يهدي شباب المسلمين وينور بصائرهم ويجنبهم رفاق السؤ .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة