بالفيديو.. "هوليجانز" روسيا يهددون المشجعين الإنجليز قبل مونديال 2018

الجمعة، 17 فبراير 2017 10:49 ص
بالفيديو.. "هوليجانز" روسيا يهددون المشجعين الإنجليز قبل مونديال 2018 هوليجانز روسيا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت مجموعة "هوليجانز" من جماهير المنتخب الروسى، تحذيراً نارياً شديد اللهجة للجماهير الإنجليزية، مؤكدين لهم أنهم سيكونون فى خطر كبير للغاية، عندما يذهبون إلى بلادهم فى العام المقبل من أجل تشجيع إنجلترا فى مونديال روسيا 2018.

 

وجاءت هذه التهديدات على خلفية الاشتباكات العنيفة، التى وقعت بين جماهير البلدين فى شوارع مدينة "مارسيليا" بفرنسا العام الماضى، أثناء بطولة "يورو 2016"، عندما وقع المنتخبين وجهاً إلى وجه فى المجموعة الثانية، والتى تم تحويلها إلى فيلم وثائقى.

 

الفيلم الوثائقى للهوليجانز الروس بثته هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، والذى كان مدته ساعة واحدة، وعلق خلاله قائد المجموعة وهو يرتدى قناعاً على وجهه قائلاً: "كأس العالم بالنسبة للكثيرين سيكون مهرجاناً لكرة القدم.. ولكنه سيكون بالنسبة لآخرين مهرجاناً للعنف.. أود أن أقول لمشجعى إنجلترا أنهم سيكونون فى خطر كبير".

 

وأظهر الفيلم الوثائقى الاستعدادات التى يتخذها المشجعين الروس المشاغبين، لاستهداف مشجععى إنجلترا، حيث بدا أنهم مدربين على أعلى مستوى، والتقطت الكاميرا عدة مشاهد لهم من داخل صالة الـ"جيم"، وكذلك وهم يتدربون على الألعاب القتالية.

 
 
قائد هوليجانز روسيا
قائد هوليجانز روسيا

هوليجانز روسيا أثناء التدريبات القتالية
هوليجانز روسيا أثناء التدريبات القتالية

هوليجانز روسيا داخل صالات الجيم
هوليجانز روسيا داخل صالات الجيم

تدريبات هوليجانز روسيا
تدريبات هوليجانز روسيا

هوليجانز روسيا
هوليجانز روسيا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة