بريطانيان ينتقدان حظر الخمور بالعمل: البيرة كانت رفيقا يوميا لبناة الأهرام

الخميس، 16 فبراير 2017 04:49 م
بريطانيان ينتقدان حظر الخمور بالعمل: البيرة كانت رفيقا يوميا لبناة الأهرام الشاربون المفكرون
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم صحفيان بريطانيان، أن الفرد من بناة الأهرامات كان يتناول حوالى 5 لترات من البيرة (تركيز 5%) يوميا خلال العمل، وفق ما جاء فى مقال نشرته صحيفة "صن" البريطانية، أمس الأربعاء، ينتقد حظر سوق "لويدز لندن للتأمينات" شرب الكحوليات خلال ساعات العمل نهارا.

وقال الصحفيان، بن مكفارلاند، وتوم ساندهام: "فى حين أنه من السخف أن تتم المدعوة للإفراط فى الشرب خلال العمل، فإن التاريخ أثبت أن الكحول يمكن بالفعل أن يكون مساعدًا رائعًا فى العمل".

وأضاف الكاتبان، اللذان أصدرا كتاب "الشاربون المفكرون.. دليل المتجرع المستنير للكحول"، قائلين فى مقالهما المنشور بصحيفة "صن": "بالنظر إلى أن هذا يعادل شرب 5 لترات من بيرة ستيلا خلال محاولة إنشاء بناء معقد نوعا مًا، فقد قاموا بعمل عظيم، أما وقد قلنا ذلك، فقد نسوا النوافذ"!

ويتناول كتاب الصحفيين المتخصصين فى مجال الخمور، تاريخ الشراب، وعادات تناوله منذ عصور الحضارات القديمة وحتى اليوم، بشكل كوميدى طريف.

رسم كوميدى للفراعنة والكحول - The Sun
رسم تخيلى للفراعنة والكحول - The Sun









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

abu_amr

الى الكاتب البريطاني

اولا : الفراعنة اسيادك واسياد اجداك ثانيا : ايام الدولة الفرعونية ما كانش حاجه اسمها بريطانيا على الخريطة ثالثا : الفراعنة لم يعرفوا شرب الخمر لانه كان عايش معهم الانبياء من اول سيدنا يوسف حتى سيدنا موسى واخيرا لا تتهم اسيادك بشرب الخمر والبيرة علشان تبعوها للعرب اللي في دينهم حرام لان ( من اسكر كثيره فقليله حرام )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة