بالفيديو.. حبس متهمين 4 أيام فى واقعة سرقة سيارة تاكسي ومحاولة بيعها فى دمياط

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 04:05 م
بالفيديو.. حبس متهمين 4 أيام فى واقعة سرقة سيارة تاكسي ومحاولة بيعها فى دمياط المتهمان والسيارة المسروقة
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أمرت نيابة الزرقا بدمياط، بحبس متهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق في واقعة سرقة سيارة وعرضها للبيع بثمن بخس في دائرة مركز الزرقا، كما حضر صاحب السيارة إلى مقر النيابة العامة.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة الزرقا برئاسة الرائد محمد الهلالى تفيد قيام شخصين بعرض سيارة للبيع بسعر بخس وذلك بدائرة مركز شرطة الزرقا.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز الى حيث المكان المحدد حيث تمكنا من أستيقافهما وبالفحص تبين أنهم رياض .ا .ا 30 عاما عامل، وإسلام .ج .ا 20 عاما ميكانيكى ومقيمان بناحية المطرية / القاهرة وتبين قيامهما بعرض السيارة رقم د و ر 538 " تاكسي القاهرة بيضاء اللون " بدون تراخيص " للبيع بأقل من سعرها الأصلى.

 

وبتفتيشهما عثر مع الأول على سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع و(2) طلقة وتليفون محمول ومبلغ مالى (100) جنيه .. وعثر مع الثانى على مبلغ (200) جنيه وتليفون محمول، وبالكشف عن السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 721 جنح مركز كفر شكر بتاريخ 19/1/2017 عن بلاغ مالكها مصطفى نصر الدين إمام سيد 37 عاما المقيم بناحية حدائق حلوان / القاهرة، وبالكشف على المتهمان جنائياً تبين أن الأول سبق التنفيذ عليه بالسجن خمس سنوات فى القضية رقم 4583 جنايات مركز ميت غمر / دقهلية لسنة 2012 "سرقة بالإكراة" وهارب من متابعة الإفراج تحت شرط وكذا مطلوب التنفيذ عليه فى 4 قضايا " خيانة أمانة".

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا بارتكابهما الواقعة وأضافا بأنهما طلبا من مالك السيارة توصيلهما إلى مدينة كفر شكر مقابل أجر وبإحدى الطرق الزراعية قاما بالاستيلاء على السيارة، تم التحفظ على السيارة والإخطار بكف البحث عنها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1424 جنح مركز شرطة الزرقــا لسنة 2017م .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة