حصاد المحترفين فى ملاعب العالم.. التألق عنوان محمد صلاح ورمضان صبحى.. الدكة تؤجل الظهور الأول لوردة مع باوك اليونانى.. الننى يهزم المحمدى فى البريميرليج.. والتحكيم يحرم كهربا من التهديف

الإثنين، 13 فبراير 2017 04:48 م
حصاد المحترفين فى ملاعب العالم.. التألق عنوان محمد صلاح ورمضان صبحى.. الدكة تؤجل الظهور الأول لوردة مع باوك اليونانى.. الننى يهزم المحمدى فى البريميرليج.. والتحكيم يحرم كهربا من التهديف محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى والمحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الفراعنة المحترفين مشاركتهم الأولى مع مختلف أندية العالم، عقب عودتهم إلى أوروبا والسعودى، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير الحالى.

 

وبهذه المناسبة نستعرض فى التقرير التالى حصاد المحترفين هذا الأسبوع..

رمضان صبحى

قاد النجم المصرى رمضان صبحى، فريق ستوك سيتى، لتحقيق الفوز على كريستال بالاس، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ونجح رمضان صبحى فى صناعة هدف ستوك سيتى الوحيد، بعدما قام بتمرير الكرة إلى جو ألين الذى سدد كرة قوية سكنت شباك كريستال بالاس، فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

 

وشارك رمضان صبحى فى المباراة من البداية، وقدم مستوى رائعا نال إعجاب الجماهير المتواجدة فى المباراة، وتسبب اللاعب المصرى فى إنذار ديلانى نجم كريستال بالاس، بعدما تعرض للعرقلة فى منتصف الملعب.

 

محمد صلاح

قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريق روما لتحقيق الفوز على كروتونى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الاحد، بملعب "إيزو سكيدا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وتمكن محمد صلاح من صناعة هدفى روما فى مباراة اليوم، كما نجح فى صناعة ركلة جزاء أهدرها المهاجم البوسنى إدين دجيكو.

 

ونجح محمد صلاح من صناعة هدف روما الأول فى الدقيقة 40، الذى قام بتمرير الكرة لناينجولان الذى سدد كرة أرضية سكنت شباك حارس كروتونى، قبل أن يتمكن من صناعة الهدف الثانى فى الدقيقة 77، بعدما بتمرير الكرة لدجيكو الذى أودعها فى شباك كروتونى بسهولة.

 

وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق روما، تواجد محمد صلاح الذى يسجل ظهوره الأول مع فريق العاصمة الإيطالية منذ عودته من المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير الحالى.

 

عمرو وردة

تعادل فريق باوك، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة مع اكسانثى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

 

وشهدت المباراة جلوس عمرو وردة على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة، ليتأجل ظهوره الأول مع ناديه الجديد.

 

وكان نادى باوك اليونانى تعاقد مع عمرو وردة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لمدة ثلاثة أعوام ونصف.

 

يذكر أن عمرو وردة وقع على عقود انضمامه لصفوف باوك أثناء تواجده مع المنتخب المصرى فى الجابون، إذ أقيمت منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، حتى يتسنى للنادى اليونانى قيده فى قائمته قبل انتهاء المهلة المحددة.

 

محمود تريزيجيه

تعرض فريق رويال موسكرون، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه للهزيمة على أرضه ووسط جماهيره، بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه أوستند، ضمن الجولة 26 من الدورى البلجيكى الممتاز.

 

وشارك تريزيجيه فى التشكيل الأساسى للمباراة، لتكون أول مشاركة له مع الفريق بعد عودته من مصر عقب المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية، التى حصل خلالها الفراعنة على المركز الثانى، وخرج اللاعب المصرى بديلًا عند الدقيقة 78 من زمن المباراة.

 

محمد الننى وأحمد المحمدى

استعاد فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى نغمة الانتصارات، بعد فوزه على هال سيتى الذى يضم أحمد المحمدى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

سجل هدفى أرسنال، المهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز فى الدقيقة 34 و92 من عمر المباراة، التى شهدت طرد لاعب هال سيتى سام كليوكاس بعدما تسبب فى ركلة الجزاء، التى تمكن خلالها سانشيز من إضافة الهدف الثانى للفريق اللندنى.

 

 

 

 

وبدأ الثنائى المصرى المحترف فى صفوف أرسنال وهال سيتى، محمد الننى وأحمد المحمدى المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشاركا فى منتصف الشوط الثانى من زمن اللقاء.

 

محمد عبد الشافى

تلقى فريق أهلى جدة السعودى، هزيمة ثقيلة أمام مضيفه القادسية 4 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، ضمن الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وغاب الدولى المصرى محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الأهلى عن اللقاء، حيث يخضع لبرنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل، خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون مؤخرًا.

 

أهداف القادسية جاءت عن طريق عبد المحسن فلاتة (40) و(48) والبرازيلى بيسمارك فيريرا (53) ونايف هزازى (76)، بينما سجل النجم السورى عمر السومة هدف حفظ ماء الوجه للأهلى (88).

 

محمود كهربا

حقق فريق اتحاد جدة السعودى، فوزًا غاليًا خارج أرضه على مضيفه التعاون 2 / 1، خلال المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

 

وحرم حكم اللقاء الدولى المصرى محمود كهربا من أول أهدافه بعد العودة مجددًا لفريقه، حيث سجل هدفًا صحيحًا ألغاه الحكم فى الدقيقة 32 بداعى التسلل، وشارك اللاعب فى المباراة من بدايتها قبل أن يغادر الملعب فى الدقيقة 92.

 

أحمد زيزو

سجل المصرى أحمد سيد "زيزو" مشاركته الأساسية الأولى مع ناسيونال ماديرا الذى تعادل بنتيجة 1- 1 ضد بيلينينسيش، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدورى البرتغالى.

 

وكان نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى الذى يصارع من أجل البقاء نجح خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة فى الحصول على خدمات "زيزو" لاعب ليرس البلجيكى على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة