"الواد الحليوة" شكله إيه على انستجرام؟.. 7 معايير لأكونت "الشاب الأمور"

الأحد، 12 فبراير 2017 11:00 م
"الواد الحليوة" شكله إيه على انستجرام؟.. 7 معايير لأكونت "الشاب الأمور" الشاب "الحليوة" على إنستجرام
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إنستجرام" ذاك الموقع الذى لخص كثيرًا من أمور الحياة فى صورة، ربما تتعرف على اهتمامات بعض الأشخاص من خلال حساباتهم الشخصية على هذا الموقع، وربما تجد فيه عالم آخر له معايير مختلفة عن تلك التى تحكمنا فى الواقع، فبالرغم من كونه عالم موازى يعتمد على الصورة لا الأصل، لكنه له قوانينه الخاصة التى وضعها سكانه.

فعلى سبيل المثال كانت نظرة الفتيات للشاب "المز" فى الواقع تتلخص فى شكله أو فى أسلوب حديثه أو ماركة سيارته، لكن الإنستجرام وضع معايير آخرى "للمز" يمكن أن تلحظها من خلال تعليقات متابعيه وأعدادهم.

من أبرز مواصفات "الشاب الحليوة" على الإنستجرام:

1- الذقن

ربما تتعجب عندما تعرف أن الفتيات على انستجرام ينجذبن إلى الذقن عند الكثير من الشباب، ويتحدثن عن لون شعرها وتهذيبها وتحديدها، وهى العلامة البارزة فى أكثر "الأكونتات" متابعة على إنستجرام.

الذقن
الذقن

 

2- الصور دون ضحك الـ"Pose" :

"يا واد يا تقيل" لم تكذب السندريلا عندما غنت هذه الأغنية، فكانت لها نظرة مستقبلية، خاصة أن صورة الشاب الذى لا يبتسم هى التى تلقى إعجاب كثير من الفتيات وتجعلهن يتحدثن عن جماله.

مكشر
ممنوع الضحك

 

3- فيتنس وعضلات:

ربما تكون هذه الصفة مشتركة بين الواقع والإنستجرام، لكن العضلات والجسم المميز يظهر على إنستجرام من خلال الصور التى تظهر الجزء العلوى للجسد عاريًا وتحديدًا الـ "سيكس باكس"، وتتسابق الفتيات على إبداء الإعجاب بهذه النوعية من الصور.

العضلات

العضلات

 
4-"البوكسر"
ربما تندهش عندما تتابع أبرز الحسابات الشخصية للشباب على إنستجرام، وترى إعجاب الفتيات بالصور التى يلتقطها الشباب وهم مرتدين الملابس الداخلية فقط، الأمر الذى تعتبره الفتيات نوع من أنواع "الستايل".
الملابس الداخلية

الملابس الداخلية

5- المدخن:

بالرغم من كثرة الحملات للتوعية بمخاطر التدخين، إلا أن الأمر مختلف تمامًا على إنستجرام فالـ"مز" وفقًا لقواعد فتيات إنستجرام لابد أن تحتوى صورته على "سيجارة" أو "بايب"، أو دخان يشير إلى إنه من المدخنين.

مدخن

مدخن

6- الشعر:

لون الشعر المميز وقصته وشكله فى الصورة، يجعل كثير من الفتيات يتحدثن عن جمال هذا الرجل، خاصة عن كان لون شعره يميل إلى البنى أو الأشقر.

الشعر

الشعر

7- عميق:

لا تنجذب الفتاه إلى الشاب الذى ينشر صور عادية له، ولابد أن تجد فى الأكونت الخاص به صورة أبيض وأسود تحتوى على "إيديت" غريب تشعر وكأنه قادم من عالم آخر.

صورة أبيض وأسود

صورة أبيض وأسود










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة