يس طاهر:الأولوية فى شغل فرص العمل لأبناء الإسماعيلية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 12:41 م
يس طاهر:الأولوية فى شغل فرص العمل لأبناء الإسماعيلية حفل ختام الدورة التدريبية لتأهيل شباب الخريجين
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أن الأولوية الأولى فى شغل جميع فرص العمل والوظائف المتاحة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها ستكون لأبناء المحافظة بإعتبار أنه حق أصيل لهم جميعا.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ حفل ختام فعاليات الدورة التدريبية لتأهيل شباب الخريجين للعمل فى سوق الدواء وشركات الأدوية، والتى نظمها جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة بالتعاون مع إحدى شركات الأدوية والتى شملت تدريب 68 خريج وخريجة من أبناء الإسماعيلية على مدى شهر نوفمبر الماضى بالكامل لتأهيلهم لسوق العمل فى شركات الأدوية، وتم إختيار10 خريجين من المتميزين منهم لإستلام قرارات العمل بالشركة.

وقام المحافظ بتوزيع وتسليم شهادات الحصول على الدورة للمتدربين المشاركين وتكريم المدربين، وذلك إستكمالا لتنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لمواجهة البطالة والعمل على خلق المزيد من فرص العمل للشباب وبمناسبة عام الشباب وتوجيهات الرئيس السيسى بشأن تمكين الشباب، بحضور كل من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، والدكتورهانى المحمدي رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الأدوية، ومحمد سالم مدير جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.

وخلال الإحتفال تم إهداء درع الشركة إلى المحافظ وتكريم مدير جهاز تشغيل الشباب، وتكريم عدد من المدربين المشرفين على الدورة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة