وصول حبيب العادلى لمحكمة جنوب القاهرة للمثول أمام النيابة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 02:33 م
وصول حبيب العادلى لمحكمة جنوب القاهرة للمثول أمام النيابة حبيب العادلى
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، مبنى محكمة جنوب القاهرة بزينهم  للمثول أمام نيابة وسط القاهرة.

 

واستقل العادلى سيارة خاصة وسط تشديدات أمنية مشددة وذلك للمثول أمام النيابة التى تسلمت برئاسة المستشار أحمد مكى، وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول للنيابات، إخطارا رسميا من الأجهزة الأمنية بقطاع تنفيذ الأحكام، بالقبض على حبيب العادلى، لتنفيذ الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بسجنه 7 سنوات بتهمة الاستيلاء على المال العام.

 

وكانت النيابة العامة، قد طالبت بسرعة القبض على وزير الداخلية الأسبق، عقب صدور قرار محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، برفض الاستشكال المقدم من دفاع حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ezzo

,,,

عقد العمل خلص ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

حمد الله ع السلامة، إنت فين يا راجل؟!

عوداً محموداً من الرياض.. إنشاء الله تكون عملت عُمره قبل ما ترجع!! وفى قول آخر كان مستخبى (راقد) فى الذره فى قنا عند أحد مرؤوسيه السابقين المخلصين الشرفاء.... أيا كان محل إقامة سيادته المختار على مدار الشهور الـ 7 السابقة، اللى بيحصل دا ياسادة... مسخرة ما بعدها مسخرة!!! مطلوب محاكمة ومعاقبة هذا السفاح + اللص بتهم الهروب من العدالة، مقاومة السلطات، إفساد عناصر الشرطة، إهدار المال العام فى البحث عنه إنفاذا للقانون. مطلوب أيضا وأولا وبقليل من الشفافية، الإفصاح عن المجرم الأصغر الذى قام بتهريب هذا المجرم الأكبر ثم بإيوائه وإخفائه عن عيون العدالة والقانون. على الساده المسؤولين العقلاء احتواء هذه الأزمة الملتهبة قبل فوات الأوان.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة