اخبار ارسنال اليوم عن تهنئة السير أليكس فيرجسون لأرسين فينجر

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:01 م
اخبار ارسنال اليوم عن تهنئة السير أليكس فيرجسون لأرسين فينجر أرسين فينجر والسير أليكس فيرجسون
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لفتة رائعة للغاية حرص السير أليكس فيرجسون المدير الفنى الأسطورى لفريق مانشستر يونايتد على تهنئة أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، بعد نجاح الأخير فى كسر الرقم القياسى للأول، بخوضه أكبر عدد من المباريات كمدرب فى تاريخ البريميرليج.
 

مدرب أرسنال يحقق رقما تاريخيا

 
 
كان أرسين فينجر مدرب أرسنال حقق رقماً قياسياً تاريخياً، بعد قيادته الجانرز أمام وست بروميتش مساء اليوم الأحد، فى المباراة التى انتهت بتعادلهما 1 / 1، بختام الجولة 21 من الدوري الإنجليزي، حيث أصبح أكثر مدرب يخوض مباريات فى تاريخ المسابقة الإنجليزية، منذ العمل باسمها الجديد فى موسم 1992، بواقع 811 مباراة. 
 
 

مدرب أرسنال يتفوق على السير أليكس فيرجسون

 
وتفوق أرسين فينجر بذلك على السير أليكس فيرجسون، الذى خاض 810 مباريات طوال مسيرته التدريبية مع مانشستر يونايتد، إلا أن هذا لم يمنع المدرب الأسكتلندى الأسطورى للشياطين الحمر من التوجه برسالة تهنئة لغريمه وصديقه القديم.
 
أرسين فينجر يتخطى رقم السير فيرجسون فى البريميرليج
أرسين فينجر مدرب أرسنال يتخطى رقم السير فيرجسون فى البريميرليج
 

السير أليكس فيرجسون يهنئ مدرب أرسنال

 
ووفقاً لبيان صدر عن اتحاد مدربى البريميرليج، صرح فيرجسون قائلاً: "يجب أن أشيد بأرسين فينجر لأنى تجاوز رقمى القياسى فى خوض 810 مباريات بالبريميرليج.. إنه حدث رائع يتطلب الكثير من معايير التفانى والإدارة المهنية من أجل تحقيقه".
 
وتابع فيرجسون قائلاً: "أشك بنسبة كبيرة فى أن رقمه سوف يتحطم.. تهانىَّ لك فينجر على هذه المسيرة الرائعة حقاً وعلى كل الخدمات الكبيرة التى قدمتها لكرة القدم ولفريقك أرسنال".
 
فيرجسون وفينجر تجمعهما صداقة قوية
فيرجسون وفينجر تجمعهما صداقة قوية
 

رئيس اتحاد مدربى البريميرليج يهنئى مدرب أرسنال

 
ومن جانبه قال هاوارد ويلكينسون رئيس اتحاد مدربى البريميرليج: "بالنيابة عن الاتحاد وكل أعضائه أود أن أهنئ أرسين فينجر على تحطيم هذا الرقم القياسى الكبير.. أن يخوض 811 مباراة فى البريميرليج بالإضافة إلى مباريات أكثر قادمة فهذه شهادة كبيرة على أنه قدم الكثير لكرة القدم الإنجليزية ولأرسنال على حد سواء".
 
وتابع ويلكينسون قائلا: "هناك القليل من اليقين دائماً فى كرة القدم.. ولكن ما أنا واثق منه بشدة أن رقمه لن يتحطم وأنه سيستمر للأبد".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة