بوفون أسطورة يوفنتوس يتجاهل ميسي فى قائمة أفضل 5 مهاجمين بالتاريخ

السبت، 30 ديسمبر 2017 05:20 م
بوفون أسطورة يوفنتوس يتجاهل ميسي فى قائمة أفضل 5 مهاجمين بالتاريخ جانلويجى بوفون أسطورة يوفنتوس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر الأسطورة جانوليجى بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالى مفاجأة كبيرة بعدما كشف عن اختياراته لأفضل 5 مهاجمين فى تاريخ كرة القدم، بعدما استبعد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من هذه الاختيارات.
 
وانحصرت اختيارات بوفون على الخماسى رونالدو الظاهرة البرازيلى، كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، جابرييل باتيستوتا نجم الأرجنتين السابق، ومواطنه فيليبو إنزاجى مهاجم ميلان السابق، إضافة إلى هارى كين نجم توتنهام، بينما لم يتواجد ميسى فى القائمة.
 
كريستيانو رونالدو وهارى كين
كريستيانو رونالدو وهارى كين

نجم يوفنتوس يختار هارى كين

وقال بوفون فى تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعتقد أن هارى كين يمكن اختياره من بين أفضل المهاجمين فى التاريخ لأنه من الأفضل فى أوروبا حالياً.. إنه لاعب رائع ولديه القدرة دوماً على إثبات نفسه.. لديه حاسة تهديفية بالفطرة".
 
تابع قائلاً: "أرى أيضا أن رونالدو الظاهرة البرازيلى  كان رائعاً وكذلك وكريستيانو رونالدو وباتيستوتا وإنزاجى.. كل هؤلاء هم أفضل من رأيتهم على امتداد مسيرتى الكروية.. لديهم قوة كبيرة جداً أمام المرمى تجعل حراس المرمى يعانون بسببهم".
 
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
 
ولم تمر تصريحات بوفون مرور الكرام على الصحافة الإسبانية، إذ أبدت صحيفة "آس" اندهاشها من عدم اختياره لميسي بين أفضل 5 مهاجمين فى التاريخ، فى الوقت الذى أبهر فيه البرغوث الأرجنتينى العالم بأهدافه الكثيرة، خلال السنوات الماضية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة