باللمبات اعرفى إزاى تخلى ديكور بيتك بينور

الأحد، 03 ديسمبر 2017 03:00 م
باللمبات اعرفى إزاى تخلى ديكور بيتك بينور الخيوط المضيئة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل ست بيت تعشق أن يكون منزلها له طابع فريد من نوعه من حيث الديكورات التى تجمله أو من حيث الأثاث الذى تشتريه، وتسعى كل ست بيت إلى اختيار ديكورات كلاسيكية ومودرن تعطى لمنزلها لمسات خاصة، ونعرض لك اليوم ديكورات بسيطة يمكن أن تنفذيها بواسطة الأنواع واللمبات. 

.الخيوط المضيئة فى غرفة النوم:

على الستارة
على الستارة
فى السقف
فى السقف
وراء السرير
وراء السرير

إذا كنتِ عروسة مقبلة على الزواج أو عيد زواجك على الأبواب، يمكنك أن تخلقى جوا شاعريا ورومانسيا لزوجك باستخدام الخيوط الكهربائية المضيئة، فقط احضرى تلك الخيوط من أى كهربائى، فهى متوفرة عنده بكل الألوان، ثم ضعيها خلف سريرك على الحائط بالشكل الذى ترغبين فيه، أو يمكنك وضعها على الناموسية لتنير الستائر، أيضاً يمكنك أن تعلقيها فى السقف، بدلاً من أجواء الشموع المضيئة القديمة، هذا يعوضك بأفكار جديدة وشاعرية للغاية.

2.الخيوط المضيئة للذكريات:

الفروع بها صور
الفروع بها صور
صور الذكريات
صور الذكريات

صورة شجرة العائلة أو صور الذكريات التى يمكنك أن تضعيها على الحائط ، يمكنك أن تتوجيها بالنور عن طريق استخدام تلك الخيوط اللامعة والمضيئة، فقط قومى بتعليق تلك الخيوط بالطريقة التى توديها، ومن ثم قومى بتعليق الصور التى طبعتيها فى هذه الخيوط، وبهذا قد تكونين حصلت على ديكورات غير مكلفة بالمرة.

.ديكورات غرفتك:

حول الدولاب
حول الدولاب
حول المرآه
حول المرآه
حول مرآتك
حول مرآتك

 يمكنك أن تزينين مرآتك التى تنظرين إليها بشكل يومى بهذه الخيوط المضيئة، وهى غير مكلفة، أيضاً هذا يغنيك عن المرآة ذى اللمبات التى تريدها كل فتاة، أيضاً يمكنك أن تضعينها حول دولابك كإضاءة وقت اختيار ملابسك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يا سلااااام

ههههههههههههههههه ههههههههههههههه

ربنا يشفى ولا مسرح العرايس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة