مصدر: عدد مشتركى "WE" يتجاوز 2 مليون فى 3 شهور.. وانطلاقه كبيرة فى 2018

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:33 ص
مصدر: عدد مشتركى "WE" يتجاوز 2 مليون فى 3 شهور.. وانطلاقه كبيرة فى 2018 المهندس احمد البحيرى الرئيسى التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات we لـ"اليوم السابع"، أن عدد مشتركى المحمول تجاوز 2 مليون عميل بنهاية 2017، مشيرا إلى انطلاقه كبيرة للشركة فى السوق مع بداية العام الجديد، وسط عروض جديدة خاصة فيما يتعلق بخدمات نقل البيانات عبر تكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول وايضا بالخدمات الصوتية.

وتستعد الشركة مع بداية العام المقبل، للتوسع تجاريا فى العديد من المحافظات، وافتتاح فروع جديدة لشبكة we، وايضا استثمارات جديدة لتحديث البنية التحتية و التوسع فى المدن الجديدة و العاصمة الإدارية.

وكان المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات we، قد أكد فى حوار سابق لليوم السابع، أن حجم الإقبال كان مميزا وفاق المتوقع، ولدينا خططا لتوزيع خطوط WE خلال عام من خلال شبكة خارجية للبيع عبر الوكلاء الموزعين مثل شركات المحمول، وشبكة داخلية عبر سنترالات الشركة، التى تبلغ 350 سنترالا، وسوف نتجه للشبكة الخارجية "الموزعين"، عقب تراجع معدلات شراء الخطوط من خلال السنترالات، وغيرها من الطرق المبتكرة التى تحمل للعملاء خيارات أوسع فى الحصول على خدماتنا ومنتجاتنا بشكل أسهل.

و ذكر أن حجم استثمارات الشركة هذا العام يبلغ 6.5 مليار جنيه بخلاف مستحقات الرخص، وفى العام الماضى تم استثمار 4.5 مليار جنيه، إلا أنه عند مقارنة سعر صرف الجنيه أمام الدولار خلال العامين، فإن العام الحالى أقل من السابق، ولكن حققنا مشروعات أكبر هذا العام، بعدما غيرنا طريقة العمل، وبدأنا فى تغيير الأسعار، والمصرية للاتصالات كان لديها نقص فى الكوادر بالقطاعات الفنية، وبعدما تم استقدام كوادر بها ساعدنا ذلك فى تحقيق مشروعات أكبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة