حاسبات جامعة بنى سويف تشارك في تنفيذ مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:26 م
حاسبات جامعة بنى سويف تشارك في تنفيذ مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن مشاركة كلية الحاسبات والمعلومات في تنفيذ مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل، والتي تضم 16 جامعة حكومية وخاصة وشركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ACICT ممثل التحالف بالتقدم لتنفيذ هذه المبادرة التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال TIEC بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA والمشرفة على التنفيذ. 
 
وأوضح رئيس الجامعة، ان المبادرة تهدف إلى تأهيل الكوادر الشابة على أحدث تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات، بواسطة منظومة تطبيقية عالية الجودة للتعلم التكنولوجي، محورها المتعلم ومعتمدة على محتوى متوفر على منصات عالمية متميزة للتعلم الإلكتروني ومعد من خلال شراكة أفضل الجامعات والشركات على مستوى العالم، والتي تستهدف تأهيل خمسة فئات من المتعلمين هم الطالب، والخريج الذي لا يعمل، والموظف، ورائد الأعمال، وهيئة التدريس والبحوث بالجامعات والمعاهد، كأحد وسائل الخدمة المجتمعية وبناء الإنسان.
 
من جانبها أعربت شركة الأكاديمية، عن شكرها وتقديرها لدور جامعة بنى سويف، في التنسيق والمتابعة لإنجاح التحالف، وكذلك عن تطلعها لمزيد من التعاون المثمر مع الجامعة. 
 
ومن جانبه، وجه الدكتور محمد بلال عميد كلية الحاسبات والمعلومات، خالص شكره وتقديره لمعالي الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، على موافقته الفورية على الاشتراك في التحالف ودعمه للكلية من أجل تفعيل نشاطها لخدمة المجتمع والقيام بتدريب الشباب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
 كما وجه الاستاذ الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بضرورة تحقيق الاستفادة القصوى لطلبة وخريجي جامعة بنى سويف من هذه المبادرة. 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة