نجوم مسرح مصر يهنئون "أوس أوس" بعيد ميلاده

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 05:42 م
نجوم مسرح مصر يهنئون "أوس أوس" بعيد ميلاده احتفل نجوم فرقة مسرح مصر بعيد ميلاد
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نجوم فرقة مسرح مصر بعيد ميلاد أحد أبطالها "محمد أسامة" الشهير بأوس أوس، حيث كتب الفنان محمد عبد الرحمن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "كل سنة وأنت طيب يا أوس أوس وعقبال مليون سنة يا برنس الليالى.. الصاحب الجدع".

 

وكتبت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" :"كل سنة وأنت طيب يا أوس أوس.. عقبال 1000 سنة يارب يا سكر".

1 (1)
1 (1)

 

1 (1)
 
 

 

1 (2)
 

 

كما هنأت نجمة مسرح مصر سارة درزاوي، عبر حسابها على "إنستجرام"، النجم أوس أوس، ونشرت صورة تجمعهم سويا معلقة عليها قائلة: "أوس أوس.. يعني الجدعنة كلها .. اللي تلاقيه جنبك وقت ما تفكر تحتاجه .. اطيب واحد شفته .. ابن اصول".

وأضافت: "كل سنة وانت طيب ومنور حياتنا ومشقلبهالنا .. ربنا يفرحك ويكتبلك النجاح دايما .. وتعيش متهني في حياتك وحواليك عيلتك وصحابك .. وقبلهم عمر و رويدا.. ربنا يخليك لينا ومايحرمنا من وجودك يا جدع".

 

بينما نشر كريم عفيفى صورة تجمعهما على حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "كل سنة وأنت طيب يا أوس أوس وسنة سعيدة عليك وتوصل لكل اللى بتتمناه".

 

كما نشر الفنان مصطفى خاطر صورة تجمعه بأوس أوس معلقا عليها: "كل سنة وأنت طيب يا أطيب إنسان يا أبو قلب أبيض".

 

"أوس اوس" من مواليد 1988 ولقد تخرج من كلية التجارة، فقد بدأ مشواه الفني في مسرح الجامعة قدم خلالها 30 عمل مسرحي، وكان من ضمن أصدقاؤه في الجامعة علي ربيع وكريم عفيفي، والتحق بمركز الإبداع الفني في الأوبرا المصرية، وتم اختياره للعديد من الأعمال السينمائية وكانت تلك بداية انطلاقه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة