5 خطوات لنظام رجيم فى 45 يوما على طريقة بريانكا شوبرا

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 05:00 ص
5 خطوات لنظام رجيم فى 45 يوما على طريقة بريانكا شوبرا رجيم بريانكا شوبرا
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كثيراً بإطلالتها وامتلاك جسم رشيق طوال الوقت، الأمر الذى أهلها فى لحظة ما لأن تصبح ملكة جمال العالم، ثم ممثلة عالمية يتابعها قطاع كبير من الجمهور، إنها النجمة "بريانكا شوبرا".

فإذا كنت تبحثين عن نظام رجيم لمساعدتك على خسارة الوزن فى أسرع وقت، فقد نشر موقع "boldsky" الهندى مجموعة من النصائح التى من شأنها مساعدتك على فقدان الوزن خلال 45 يوما على طريقة بريانكا شوبرا.

اتباع نظام غذائى متوازن

اتباع نظام غذائى متوازن
اتباع نظام غذائى متوازن

ترفع النجمة بريانكا شوبرا دائماً شعار اتباع نظام غذائى بسيط ومتوازن وتنصح به الجميع، ويمكنك خلاله تناول الطعام كل ساعتين للحفاظ على معدل التمثيل الغذائى والنشاط.

تناول الطعام الصحى الطازج

تناول الطعام الصحى الطازج
تناول الطعام الصحى الطازج

تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة الصحية يساهم فى فقدان الوزن، لما لها من قدرة على تغذية الجسم وإمداده بالفيتامينات والمعادن، وتعد الفواكه والخضراوات من أهم تلك الأطعمة.

شرب ماء جوز الهند

شرب ماء جوز الهند
شرب ماء جوز الهند

تناول حفنة من المكسرات كل ساعتين مع شرب كوب من ماء جوز الهند بشكل يومى، يساعد على خسارة الوزن دون الشعور بالجوع، كما أنه يمد الجسم بالأحماض الدهنية الأساسية له.

فقدان الوزن سريعاً

ممارسة الرياضة
ممارسة الرياضة

يكتسب العديد من الأشخاص الوزن سريعاُ، الأمر الذى يتسبب فى فقدان بعضهم للثقة فى نفسه، فإذا كنت تعانى من تلك المشكلة فيجب ممارسة الرياضة لمدة تتراوح بين 45:60 دقيقة يومياً لمدة 6 أيام فى الأسبوع، مع الحرص على النظام الغذائى الصحى وستلاحظ فقدانك للوزن سريعاً.

ممارسة اليوجا

ممارسة اليوجا
ممارسة اليوجا

تعد اليوجا من الرياضات التى تعمل على تقوية عضلات الجسم، ويمكنك ممارستها لمدة يومين فى الأسبوع، مع رفع الأثقال، كما أن تمارين اليوجا التى تعتمد على التنفس والمعروفة بـ "براناياما" لها آثار إيجابية فى الأداء السليم للجسم، فهى تمد الجسم بالمزيد من الأكسجين مما يفيد القلب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة