محافظ الدقهلية: الأزمة الاقتصادية بدأت تنتهى وانخفاض أسعار اللحوم والدواجن

السبت، 23 ديسمبر 2017 07:06 م
محافظ الدقهلية: الأزمة الاقتصادية بدأت تنتهى وانخفاض أسعار اللحوم والدواجن الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، إن الأزمة الاقتصادية بدأت فى الانتهاء، والجميع يشعر بانخفاض الأسعار وخاصة اللحوم والدجاج، مؤكدًا أن القادم أفضل وهناك تحسن فى جميع الخدمات.

جاء ذلك على خلال تسليم مفاتيح 20 منزلا بقرية عزبة شعبان التابعة لمركز السنبلاوين للأسر الفقيرة، حيث أكد المحافظ أن العام القادم هو عام دحر الإرهاب والتخلص منه نهائيًا من على الأراضى المصرية بالكامل، وأوضح أن تم رصد مبلغ 6 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق السنبلاوين برهمتوش، ومن المقرر صرف 6 مليون آخرين من أجل استكماله، مضيفًا أنه هناك قرية أخرى فى مركز تمى الأمديد سوف يتم البدء العمل فيه لبناء 20 منزلا آخر للأهالى بالقرية ومساعدتهم.

وتفقد الشعراوى المنازل التى تم تسليمها واطمأن على توصيل المرافق لها، مشيدًا بمستوى التشطيب وجهد العمل المجتمعى فى إنجاز تلك المشروعات التى تخدم الطبقة الفقيرة، وتجهيز حياة كريمة لجميع المواطنين، وشاركت إحدى الجمعيات بالتعاون مع صندوق تحيا مصر فى تطوير وتأهيل 20 منزلا من المنازل المتهالكة وغير الصالحة للسكن بعزبة شعبان.

وتم اختيار المنازل والحالات عن طريق لجنة مشكلة، وتم تسقيف هذه المنازل بالعروق والألواح والأبلاكاش وطبقة عازلة مع صبة خرسانية وكذلك القيام بأعمال المحارة وتركيب النجارة وأعمال الكهرباء والسباكة وتركيب السيراميك وكذلك أعمال الدهانات والتشطيبات الداخلية والخارجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة