موقع ريديت يخصص صفحته الرئيسية للمطالبة بحياد الإنترنت

السبت، 02 ديسمبر 2017 05:00 م
موقع ريديت يخصص صفحته الرئيسية للمطالبة بحياد الإنترنت ريديت
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم موقع ريديت إلى النقاش حول الحيادية الصافية، وخصص صفحته الرئيسية لعرض مجموعة من  المشاركات والإعلانات المتعلقة بتوفير الإنترنت المجانى والمفتوح، جنبا إلى جنب  سلسلة من منشورات بعض المسئولين الحكوميين فى الولايات المتحدة وبعض الإعلانات حول هذا الموضوع.

ويتم تحميل شعار رديت ببطء شديد، مع تغطيته بعلامة تقول "تم تجاوز عرض النطاق الترددى الشهرى، اضغط للترقية"، فى إشارة إلى المخاوف المتعلقة بإقدام مقدمى خدمات الإنترنت على تقليل سرعة الإنترنت بشكل تعسفى، لإجبار المستخدمين على الدفع للحصول على خدمة أسرع.

ريديت
صفحة ريديت الرئيسية

ووفقا لموقع Thenextweb الهولندى، ويؤدى الضغط على الإعلانات، جنبا إلى جنب  المنشور المثبت على الصفحة الأولى، إلى مشاركة بعنوان "تحديث حول الكفاح من أجل الإنترنت الحر والمفتوح"، والذى كتبه المؤسس المشارك للموقع ستيف  هوفمان، والذى يقدم بعض المعلومات حول اهتمام رديت بهذه القضية، وما يمكن للمجتمع القيام به للمشاركة فى المناقشة.

ويشكر المؤسس المشارك لريديت مستخدمى الموقع على حماسهم قائلا: "فى أسبوع واحد فقط، قمتوا بإجراء 50 ألف منشور فريد من نوعه وأكثر من 350 ألف تعليق يتعلق بالحياد الصافى، مما أدى إلى الحصول على أكثر من 21 مليون صوت، ونحن ممتنون أن مجتمع ريديت يهتم بالحياد الصافى كما نفعل فى مقر ريديت الرئيسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة