تيفيز حائر بين الصين والأرجنتين أو الاعتزال

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 07:39 م
تيفيز حائر بين الصين والأرجنتين أو الاعتزال كارلوس تيفيز
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عام 2018 مصيريا بالنسبة إلى المهاجم الدولى الأرجنتينى السابق كارلوس تيفيز، إذ يجد نفسه أمام ثلاثة خيارات، أصعبها اعتزال كرة القدم فى الـ33 من عمره أو العودة إلى بلاده وفريقه السابق بوكا جونيورز، أو احترام العام الثانى من عقده فى الصين، وذلك بحسب ما أقر مدير أعماله الثلاثاء.

 

وفى مقابلة مع "راديو ريفادافيا" فى الأرجنتين، بدا أدريان رووكو غامضا فيما يتعلق بمستقبل موكله تيفيز الذى وقع مع شنجهاى شينوا الصينى فى أوآخر 2016، وبات اللاعب الأعلى أجرا فى كرة القدم، مع راتب سنوى يقدر بنحو 41 مليون دولار.

 

وقال رووكو "يجب أن نبدى احتراما فيما يتعلق بموضوع العقد الجارى الذى يربط كارلوس بالنادى الصينى، ليست هناك أى مفاوضات مع ناد آخر"، إلا أن الوكيل نفسه أدلى بتصريحات مغايرة بعض الشىء لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إذ أكد وجود "مفاوضات" مع شينوا "لمعرفة ما هو أفضل بالنسبة للنادى واللاعب".

 

وتابع "بوكا فى قلبه، لكن ذلك لا يعنى أنه يرغب بالعودة"، مجيبا على سؤال حول احتمال اعتزال الهداف السابق لقطبى مانشستر، يونايتد وسيتى، ويوفنتوس الايطالي، بالقول "لا استبعد أى شىء".

 

وتابع "كارلوس يريد احترام عقده الحالى" الذى يستمر لعامين، كاشفا أنه يتمرن وحيدا فى الوقت الحالى من أجل المحافظة على لياقته البدنية خلال فترة توقف الدوري الصيني.

 

وأشار رووكو إلى أن تيفيز حاليا لاعب لدى شنجهاى، وسنفعل ما يريده، مضيفا: "نحن لا نفكر ببوكا" الذى كان فريق بدايات تيفيز قبل انتقاله إلى البرازيل حيث دافع عن ألوان كورنثيانز (2005-2006) ثم حل فى أوروبا ولعب مع أندية وستهام ويونايتد ومانشستر سيتى الإنجليزية بين 2006 و2013، ويوفنتوس بين 2013 و2015.

 

وعاد تيفيز إلى بوكا فى 2015 قبل أن تغريه أموال الدورى الصينى، لكنه عانى فى تجربته الأسيوية حتى الآن واكتفى بـ11 مشاركة فى الدورى المحلى (فى 30 مباراة) وسجل أربعة أهداف فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة