النائب خالد خلف الله يطالب المواطنين بالتعاون مع الداخلية فى حفظ الأمن

الأحد، 17 ديسمبر 2017 02:19 م
النائب خالد خلف الله يطالب المواطنين بالتعاون مع الداخلية فى حفظ الأمن اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والامن القومى بالبرلمان
كتب : نور فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بتحركات وزير الداخليه اللواء مجدى عبد الغفار واجتماعاته المستمرة مع كافة الجهات الشرطية للتأكيد على حفظ الأمن فى البلاد والشد من عزيمة الضباط والتاكيد على احترام حقوق الإنسان والمعاملة الكريمة للمواطن وحمايته وتأمينه .

 

ووصف خلف الله، فى تصريحات للمحررين البرلمانين، اليوم الأحد، قرار وزير الداخليه برفع درجة استعداد الى الحالة الأمنية للدرجة القصوى "ج " خلال فترة الأعياد المقبلة، بأنه إحساس بالمسئولية من جانب رجل الأمن الأول فى مصر وتأكيد على يقظة وجاهزية الداخليه لمواجهة أى تحديات .

 

وطالب عضو مجلس النواب، جموع المواطنين التعاون مع وزارة الداخلية فى الإبلاغ عن أمور أو أشياء تثير الريبة والشك لحماية مقدارت الوطن والمحافظة على أرواح أبنائه.

 

وكان اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، قد عقد اجتماعا حضره عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية المعنية، وذلك لاستعراض محاور الخطة الأمنية لتأمين احتفالات المواطنين خلال تلك المرحلة.

 

ووجه وزير الداخلية، برفع الحالة الأمنية للدرجة القصوى خلال فترة الأعياد المقبلة، مُشددًا على التواجد الأمنى بالشوارع والميادين لتأمين أماكن الاحتفالات والمنشآت الهامة والحيوية، ونشر الدوريات الأمنية بكافة الطرق والمحاور، وتعزيز قوات الحماية المدنية ونشر الخدمات المرورية لتسيير الحركة والتعامل مع المواقف الطارئة، وكذا نشر الخدمات على الطرق السريعة للحد من السرعات لاسيما فى ظل التغيرات المناخية التى تتعرض لها البلاد خلال الفترة الحالية وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة