الرياضة المصرية اليوم.. انطلاق البطولة العربية لأندية سيدات الطائرة.. الأهلى يواجه سبورتنج والصفاقسى مع المجمع البترولى.. عودة منتخب الشباب بالمركز الـ3 من دورة كوسافا.. والزمالك يستعد للاتحاد بمران عصرا

الأحد، 17 ديسمبر 2017 10:20 ص
الرياضة المصرية اليوم.. انطلاق البطولة العربية لأندية سيدات الطائرة.. الأهلى يواجه سبورتنج والصفاقسى مع المجمع البترولى.. عودة منتخب الشباب بالمركز الـ3 من دورة كوسافا.. والزمالك يستعد للاتحاد بمران عصرا سيدات طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الرياضة المصرية اليوم، الأحد، العديد من الأحداث الرياضية المهمة على صعيد الكرة الطائرة، وأبرزها مواجهة الأهلى مع سبورتنج فى أول أيام البطولة العربية للأندية لسيدات الكرة الطائرة، فضلا عن استعداد القطبين للجولة الـ14 بالدورى.

انطلاق البطولة العربية لأندية سيدات الطائرة باستاد القاهرة

تنطلق اليوم، الأحد، منافسات البطولة العربية لأندية سيدات الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجارى باستاد القاهرة، ويشارك فيها 5 فرق هى: المجمع الجزائرى والصفاقسى التونسى وشباب 20 الصحافة السودانى، فضلا عن الأهلى وسبورتنج من مصر.

وتشهد منافسات اليوم الأول لقاءين بين كل من الصفاقسى التونسى مع المجمع الجزائرى فى الرابعة عصرا، والأهلى المصرى مع سبورتنج فى السادسة مساءً.

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الأهلى

عودة منتخب الشباب إلى القاهرة بعد التتويج ببرونزية دورة كوسافا

كما يعود اليوم منتخب الشباب  إلى القاهرة بعد حصد برونزية دورة كوسافا التى اختتمت أمس، السبت، فى زامبيا بالفوز على أوغندا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندرى بمران فى الرابعة عصرا

يجهز فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى المونتنيجرى نيبوشا، لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة عشرة بالدورى الممتاز، حيث سيخوض اليوم مراناً فى مقر النادى بميت عقبة فى الرابعة عصراً.

الزمالك
الزمالك

الأهلى يستعد لـ سموحة بمران فى التتش

بينما يخوض  فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حسام البدرى مرانا صباح اليوم، الأحد، استعداداً  لمواجهة سموحة فى الجولة الرابعة عشرة بالدورى أيضاً الأربعاء المقبل.

مواجهات فى دورى شابات وناشئى كرة اليد

يواجه اليوم، الأحد، فريق كرة اليد بنادى بركة السبع نظيره الأهلى فى إطار الجولة الثانية عشرة بدورى الشابات لمواليد 98 للموسم المحلى 2017 / 2018.

كما تشهد هذه الجولة فى دورى شابات كرة اليد مواجهات بين كل من سموحة مع أصحاب الجياد وهليوليدو مع الطيران وسبورتنج مع الزهور ومدينة نصر مع النصر.

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

كما تشهد الجولة الخامسة عشرة بدورى الناشئين لكرة اليد مواليد 2002 مواجهات بين كل من: الأهلى مع مصر للبترول، والشرطة مع النصر، ووادى دجلة مع مركز شباب الجزيرة.

بينما يلتقى مصر للبترول مع أسيوط والمعادى مع مدينة نصر، وحدائق الأهرام مع استاد المنصورة، ودمنهور مع الزهور، وأصحاب الجياد مع طنطا، والحوار مع هليوليدو.

فيما يتقابل إسكو مع هليوليدو، والمعادى مع حدائق الأهرام، والجيزة مع الترسانة، وبلدية المحلة مع كفر الزيات، وكفر الشيخ مع طنطا، وبركة السبع مع بنها، والمنيا مع مسلمين أسيوط، وحى راشد مع قنا.

 وتشهد الجولة الثانية فى دورى ناشئى كرة اليد مواليد 2000 المرتبط بالممتاز لقاءات بين كل من: مصر للبترول مع أسيوط، والمعادى مع مدينة نصر، وحدائق الأهرام واستاد المنصورة، ودمنهور مع الزهور، وأصحاب الجياد مع طنطا، والحوار مع هليوليدو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة