أخبار برشلونة اليوم عن وداع ماسكيرانو لجماهير البارسا أمام الديبور

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:34 م
أخبار برشلونة اليوم عن وداع ماسكيرانو لجماهير البارسا أمام الديبور ماسكيرانو فى مران برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجهز جماهير نادى برشلونة الإسبانى استقبالا خاصا لخافيير ماسكيرانو، مدافع الفريق الكتالونى، خلال مباراة ديبورتيفو لاكرونيا المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ماسكيرانو فى مران برشلونة
ماسكيرانو فى مران برشلونة

ماسكيرانو يودع جماهير برشلونة أمام ديبورتيفو لاكرونيا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ماسكيرانو قد يخوض اللقاء الأخير له على ملعب "كامب نو" أمام الديبور، فى حال إنهاء اتفاقه مع إدارة برشلونة على الرحيل إلى دورى السوبر الصينى خلال انتقالات يناير.

وأوضحت الصحيفة، أن الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو يصر على الرحيل عن برشلونة فى انتقالات الشتاء، بسبب عدم مشاركاته بشكل أساسى فى تشكيل العملاق الإسبانى، خاصة أنه يملك عرضاً من هيبى فورتشن الصينى.

كما حصل خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة على التصريح الطبى للمشاركة أمام ديبورتيفو لاكرونيا بعد شفائه من الإصابة.

إنييستا نجم خط وسط برشلونة
إنييستا نجم خط وسط برشلونة

إنييستا يتمسك بالبقاء فى برشلونة
 

تلقى أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، عرضاً مغرياً من أحد أندية الدورى الصينى، يضمن ضعف راتبه السنوى مع الفريق الكتالونى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أندريس إنييستا تلقى عرضاً من أحد أندية الدورى الصينى، ولكن لاعب وسط برشلونة رفض العرض وتمسك بالبقاء مع الفريق الكتالونى حتى نهاية الموسم الجارى.

وأكد إنييستا أنه يركز حالياً على تقديم أفضل أداء مع برشلونة حتى نهاية الموسم الجارى، وبعد انتهاء الموسم سيقيم حالته البدنية ليدرس إمكانية بقائه مع الفريق الكتالونى، أو الرحيل.

ييرى مينا هدف برشلونة
ييرى مينا هدف برشلونة

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على تعاقد يارى مينا
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة عقد اتفاقاً مبدئياً مع بالميراس البرازيلى، بشأن ضم المدافع الكولومبى يارى مينا، ومن المقرر أن تتم الصفقة فى الساعات الأولى من فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ومن المقرر أن يطير وفد من إدارة برشلونة للبرازيل فى بداية الأسبوع المقبل لإتمام الصفقة، التى ستتكلف 12 مليون يورو.

وكان برشلونة قد اتفق مع الفريق البارزيلى، فى وقت سابق من الموسم الجارى، على ضم المدافع الكولومبى، فى صفقة قيمتها 9 ملايين يورو، خلال الصيف المقبل، ولكن تمسك النجم الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو بالانتقال للدورى الصينى خلال يناير المقبل دفع إدارة الفريق الكتالونى لتعجيل صفقة مدافع بالميراس ليحل بديلا لماسكيرانو، لذا طلبت إدارة النادى البرازيلى 7 ملايين يورو إضافية لعقد الصفقة مبكراً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة