"ستينج" يحيى حفلين فى الكويت وسط تفاعل كبير من الجمهور

السبت، 16 ديسمبر 2017 06:00 م
"ستينج" يحيى حفلين فى الكويت وسط تفاعل كبير من الجمهور ستينج في حفلته في الكويت
كتبت خلود علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا المطرب البريطانى الشهير"ستينج" حفلين غنائيين آخرهما مساء أمس على خشبة المسرح الوطنى بمركز جابر الأحمد الثقافى فى الكويت، وسط جمهور كبير كان معظمه من الشباب من مختلف الجنسيات.

واستمر الحفل لمدة ساعة ونصف، وأحدثت لحظات ظهور ستينج على المسرح شغفًا شد الجمهور، فتفاعل معه ومع أغنياته التى قدمها والتى كان من بينها أغنية «English man in New York»، وهى أغنية من ألبومه الثانى بعنوان «Nothing like the sun»، والذى أطلق فى شهر أكتوبر فى عام 1987. جائزة «جرامي» ثم غنى «If I ever lose my faith in you» وهى أغنية من ثانى ألبوم له بعنوان «Ten Summoner’s Tale» الذى أطلق عام 1993.

جدير بالذكر أن تلك الأغنية فازت بجائزة «جرامي» لأفضل أداء صوتي، وتلاها أغنية «Spirits in material world» التى كتبها وأطلقها عام 1981. وخلال غنائه دوّت أصوات الجمهور فى جنبات المسرح بالغناء الجماعى ما خلق حالة من الانسجام والبهجة فى الحفل.

ووجه ستينج كلمة عبر فيها عن سعادته بزيارته الأولى لدولة الكويت، وبغنائه فى مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى والذى وصفه أنه «صرح جميل»، وبصحبه هذا الجمهور الرائع. ومن ثم وتحت سلطة إضاءة مبهرة رغم بساطتها، غنى « Tea in Sahara» من ألبومه «Synchronicity».

وظل التواصل بينه وبين الجمهور قائمًا طوال الحفل حيث قال لهم إن الأغنية التى سيغنيها تتحدث عن المكان الذى يعيش فيه، لافتاً إلى أنه من إنجلترا ويمتلك بيتًا صغيرًا فى المدينة، وبحس فكاهى ضاحك قال: «أقدر أن أقول لكم أنه قصر صغير»، مشيرًا إلى أن المكان الذى يقطن فيه جعله يستلهم أغنية جميلة وهى «Fields of gold»، وقد أطلقها عام 1993.

وبعد أن أنهى غناؤه تحدث ستينج لجمهوره مرة أخرى وقال «مضى على زواجى 35 عامًا»، ومن هذا المنطلق أشار أنه كتب أغنية « She’s too good for me» والتى كتبها لزوجته، فصفق له الجمهور بحرارة، تلاها غنائه«Rose in Desert» من ألبومه«Brand New Day»، والتى أطلقها عام 1999 وشاركه عند إطلاقها المغنى الجزائرى الشاب مامي.

ستينغ على المسرح

ستينغ على المسرح

 

واستعرض ستينغ إمكانياته الصوتية الرائعة وغنى الجمهور معه أغنية «Roxanne» وهي من ألبوم « All This time» التي أطلقها في عام 2001، وأيضًا أغنية «Ain›t No Sunshine»  والتي غناها الفنان بيل ويترز عام 1971، وقام ستينغ بإعادة غنائها عام 1991.

واستمر ستينج في تقديم وصلاته الغنائية بكل ثقة، فغنى من ألبومه الجديد « 57th & 9th « الذي أطلقه في عام 2016، أغنية « I can›t stop thinking about you». ومن ثم تألق بأغنية « Every breath you take» التي أطلقها عام 1983، وحازت شهرة كبيرة، وحرك قلوب الجمهور الذي لم يكف عن التفاعل فختم الحفل بأغنية «Fragile» التي أطلقها عام 1987 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة