بورصة الفراعنة.. هبوط حاد فى أسهم إكرامى والشناوى.. وإبداع لصلاح وحجازى

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 09:30 ص
بورصة الفراعنة.. هبوط حاد فى أسهم إكرامى والشناوى.. وإبداع لصلاح وحجازى محمد صلاح واحمد حجازى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام القليلة الماضية صعوداً وهبوطاً فى بورصة نجوم منتخب مصر الذى يستعد لخوض غمار فعاليات مونديال روسيا 2018 الذى تأهل له بعد مرور 28 عاماً من الغياب .

وأوقعت قرعة كأس العالم منتخب مصر في المجموعة الأولى مع روسيا مستضيف البطولة وأوروجواي والسعودية.

وصعدت أسهم بعض اللاعبين فى الفترة الأخيرة بينما شهدت الأسهم هبوطاً حاداً لدى البعض الآخر ونرصدهم فى السطور التالية ..

إكرامى والشناوى " تراجع وإستسلام"

منتخب مصر في المونديال بدون إكرامي والشناوي.. هاجس يطارد الثنائي شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، ونظيره أحمد الشناوي، حارس الزمالك، بعد تراجع أدائهما بشدة فى الفترة الأخيرة .

وبات الثنائي مهددين بالغياب عن المشاركة في فعاليات كأس العالم، بعد أن بات شريف حبيسا لمقاعد البدلاء بالأهلي عقب تألق محمد الشناوي، في حراسة عرين الأحمر، كما يهدد تراجع أداء أحمد الشناوي حاليًا مشاركته في المونديال.

وظهر الشناوي بشكل متراجع في مباريات الزمالك الماضية، إذ تلقى الحارس 4 أهداف في آخر مباراتين، وتسبب في استقبال الأبيض لأهداف ساذجة خلال المباراتين، وكان إكرامى شاهد عيان أيضاً على ثلاثية المقاصة فى الشباك الحمراء .

صلاح وحجازى .. "للتألق وجوه كثيرة"

وعلى النقيض تماماً يعيش الثنائى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى وأحمد حجازى مدافع ويست برومتيش الإنجليزى أزهى عصورهما الكروية .

توج محمد صلاح بـ3 جوائز فى الـ24 ساعة الماضية، لاعب الشهر وهدف الشهر، بجانب الجائزة الأهم وهى أفضل لاعب أفريقى من BBC،  كما حافظ بيكاسو الكرة المصرية على صدارة قائمة هدافي  الدوري الإنجليزى، عقب نهاية جميع مباريات المرحلة 17 برصيد 13 هدفًا، ويأتي هاري كين مهاجم توتنهام في المركز الثاني برصيد 12 هدفًا.

ويشارك حجازى مع فريقه ويست برومتيش بإستمرار ويؤدى مباريات كبيرة دفعت البعض لترشيحه للانضمام لأندية المقدمة فى الدوري الإنجليزى بنهاية الموسم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة