مصادر بـ"التعليم": الشواهد تشير لتأجيل الوجبة المدرسية للفصل الدراسى الثانى

الخميس، 14 ديسمبر 2017 09:00 ص
مصادر بـ"التعليم": الشواهد تشير لتأجيل الوجبة المدرسية للفصل الدراسى الثانى د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه من المقرر تأخر توزيع الوجبة والتغذية المدرسية حتى الفصل الدراسى الثانى، حتى تستكمل الوزارة الإجراءات وتحدد الشركات والمصانع التى تعمل على توريدها.

 

وأضافت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك شواهد تشير إلى عدم توزيع الوجبة على الطلاب خلال الفصل الدراسى الحالى، على رأسها دخول امتحانات الفصل الدراسى الأول، إضافة إلى عدم الاستقرار على كافة الشركات التى تورد الوجبة إلى الطلاب.

 

وأشارت المصادر، إلى أن الأيام الماضية شهدت عدة اجتماعات فى مجلس الوزراء ووزارتى التضامن والتربية والتعليم وجهات رقابية، موضحة أنه عقب اعتماد الشركات الموردة للوجبة سيتم مخاطبة المديريات بالتعاقد الفورى مع الشركات والمصانع التى اعتمدتها هيئة سلامة الغذاء.

 

ولفتت المصادر، إلى المديريات بدأت فى توزيع الوجبات على طلاب ذوى الاحتياجات الخاصة والوجبات المطهية تحت متابعة وإشراف من الوزارات والجهات المعنية بالإشراف على عليها، نظرًا لطبيعة تلك المدارس والطلاب فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح رشوان

الوجبة المدرسية ،

ياريت تلغوها أفضل من جميع النواحى الصحية للتلاميذ ، والإقتصادية للدولة ، والحرامية والنصابين الذين يتعاملون فى المن المنظومة كلها

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

الشجاعة فى اتخاذ القرار

مطلوب من المسئولين ان يمتلكوا مايكفى من الشجاعة لاتخاذ القرار الصائب بالغاء الوجبة المدرسية نهائيا ،لانها ببساطة سبوبة يستفيد منها البعض والطالب لايستفيد منها شيئا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

طب اعطوا التلامذه..ثمن الوجبه نقدا.....اخر حصه فى اليوم الدراسى...وحنلاقى المدارس امتلات زى زمان

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

رسالة للأستاذ مشمش

فكرتك أكثر من رائعة ولكنها بحجة إلى تقنين حتى نتأكد من أن ثمن الوجبة يتقاضاه التلميذ.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة