مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل إلى الريال أو البايرن

الخميس، 14 ديسمبر 2017 02:08 م
مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح لن يرحل إلى الريال أو البايرن محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ستيف نيكول مدافع ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح لن يرحل عن صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين، على الرغم من اهتمام نادى ريال مدريد الإسبانى بالتعاقد معه بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول طوال الفترة الماضية.

وقال ستيف نيكول فى تصريحات لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، "أعتقد أن محمد صلاح مستمر مع ليفربول الموسم المقبل، اللاعب المصرى لن يرحل فى يناير القادم أو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأضاف لاعب ليفربول السابق بشأن إمكانية رحيل محمد صلاح عن صفوف "الريدز"، مازحاً "صلاح لن يلعب فى بايرن ميونخ مثلما هو الحال الآن فى ليفربول!".

واحتفظ النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد انتهاء منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة "البريميرليج".

وعلى الرغم من أن محمد صلاح فشل فى الوصول إلى شباك وست بروميتش ألبيون فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "آنفيلد"، التى انتهت بالتعادل السلبى، بفضل الصلابة الدفاعية للمنافس بقيادة المدافع المصرى أحمد حجازى، إلا أن محمد صلاح لا يزال محتفظاً بالصدارة برصيد 13 هدفاً.

ويحتل هارى كين مهاجم توتنهام المركز الثانى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفاً، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 10 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

لن يرحل الى الريال او برشلونة

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع ادين هازارد فى مركز الجناح .. وبرشلونة فيه ميسى فى نفس المركز وده معناه انه هيفضل صلاح احتياطي له لو ذهب للبارسا .. الأفضل البقاء فى انجلترا حال وجود عرض من فريق أقوى مثل السيتى او البقاء فى ليفربول كنجم للفريق حال تطوير خط دفاعهم فى الموسم القادم فهو نقطة ضعف كبيرة لهم ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة