محافظ البحر الأحمر لوفد البرلمان: 17 مليار تكلفة المشاريع القومية بالمحافظة

الخميس، 14 ديسمبر 2017 10:46 م
محافظ البحر الأحمر لوفد البرلمان: 17 مليار تكلفة المشاريع القومية بالمحافظة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بوفد لجنة الإسكان بمجلس النواب، الذى يزور المحافظة حاليا للوقوف على المشروعات القومية التى يتم تنفيذها في المحافظة، موجها الشكر للبرلمان على رأسه رئيس المجلس ووكيلى البرلمان، مثمنا الدور التشريعى الذى قدمه خلال الفترة السابقة والمتوقع خلال الأيام المقبلة، وذلك لأن هذه التشريعات ساهمت فى تصحيح وضع خاطىء استمر لعشرات السنين.

وأضاف عبدالله، خلال كلمته اليوم الخميس، أثناء استقبال الوفد البرلمانى الذى يزور المحافظة برئاسة النائب معتز محمود، أن من يشكك فى الدور الذى يقوم به البرلمان لا يريد خيرا للدولة المصرية، وهم أداة فى أيدى قوى خارجية تهدف لعدم استقرار مصر، موضحا أنه اختار العمل العام طواعية من أجل هذا بناء الوطن، مشيدا بالتكاتف خلف القيادة السياسية من أجل تحقيق الاستقرار والأمن والأمان والتنمية.

وأوضح أن التكاتف بين جميع القوى والهيئات والمؤسسات سيعبر بمصر لبر الأمان، وأن المشككين الذين يسيرون على خطى ترسم بدقة من قبل قوى خارجية لن ينالوا ما يسعون إليه من مؤامرات هدفها تقويض أركان الدولة المصرية.

وأشار إلى أن المجتمع المدنى كان له دور فى عدد من المشاريع القومية التى يجرى حاليا تنفيذها فى المحافظة، وأن الدولة قامت بالنصيب الأكبر من هذه المشروعات القومية التى تهدف جميعها بخدمة المواطنين بالمحافظة بتكلفة إجمالية وصلت إلى 17 مليار جنيه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة