رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يزور محافظة أسوان لتحقيق "الرضا الوظيفى"

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:45 م
رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يزور محافظة أسوان لتحقيق "الرضا الوظيفى" جانب من اللقاء
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للتعرف عن قرب على مطالب موظفى المحافظة ومعوقـــات العمـــل الإدارى، بدأ المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة زيارة إلى محافظة أسوان تستمر لمدة ثلاثة أيام.
 
والتقى الدكتور جميل مع اللـواء مجدى حجازى محافظ أسوان والقيادات التنفيذية فى المحافظة، كما من المقرر أن يتفقد مديرية التنظيم والإدارة فى أسوان. 
 
وقال جميل إن زيارته إلى أسوان تأتى استكمالا لجولاته في مختلف المحافظات المصرية حيث قام فى الفترة الماضية بجولات ميدانية فى محافظات الشرقية وجنوب سيناء وكفر الشيخ، وذلك للوقوف بشكل واقعى وعن قرب على مطالب موظفى المحافظة والمعوقات التى تعترض طريقهم للعمل على سرعة حلها.
 
وأكد جميل أنه حريص على التنسيق مع السادة المحافظين في مختلف المحافظات المصرية لتطوير آليات وقنوات تواصل فعالة ومباشرة مع موظفى الوحدات الإدارية إلى جانب تعزيز دور الموظف وتفاعله الإيجابى مع مكان عمله بما يساهم فى خلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة ومثالية لموظفى الدولة. 
 
وأوضح رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة أن استثمار رأس المال البشرى فى إطار من المشاركة والسعى إلى تذليل كل العقبات أمام موظفى الدولة سيساهم فى رفع كفاءة الأداء ومعدلات الانتاج في مختلف الوحدات الإدارية، خاصة وأن هؤلاء الموظفين هم قاطرة التنمية فى الجهاز الإدارى للدولة.
 
وأشار رئيس الجهاز أيضا إلى أنه مهتم بتنمية مهارات الموظفين فى مختلف المحافظات من خلال تدريبهم وتمكينهم لتأدية مهامهم بكفاءة عالية بما يخدم التطلعات المستقبلية فى التنمية ويساهم فى تحقيق رؤية مصر 2030.
 
جدير بالذكر أن المستشار الدكتور محمد جميل سوف يجتمع والاستاذ الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان لبحث أوضاع الموظفين بالجامعة والتعرف على المشكلات التى تواجه الجامعة فى العمل الإدارى ثم يقوم بحضور فعاليات الندوة التى تقيمها الجامعة بعنوان "قانون الخدمة المدنية بين الفاعلية والضمان" والتى تتضمن عدة محاور منها: (قانون الخدمة المدنية ومردوده على العاملين – منظومة التعيينات وإجراءات التحرك داخل الوظيفة العامة – تخطيط القوى العاملة ومعدلات الأداء الوظيفى – ترتيب وموازنة الوظائف العامة).








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة