أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب بوجبا أمام بورنموث اليوم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 03:48 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب بوجبا أمام بورنموث اليوم بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن قائمة تضم 24 لاعباً لمواجهة بورنموث فى العاشرة مساء اليوم ، الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من البريميرليج على ملعب الأولد ترافورد .

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

24 لاعباً فى قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة بورنموث

وتمثلت القائمة فى ديفيد دى خيا ، روميرو ، بيريرا فى حراسة المرمى ثم فالنسيا ، دارميان ، توانزيبى، يونج ، لوك شو ، بليند ، روخو ، سمولينج ، ليندلوف ، ماتيتش ، جونز ، هيريرا ، ماكتوميناى، فيلاينى ، لينجارد ، ماتا ، مخيتاريان ، مارسيال ، راشفورد ، لوكاكو ، إبراهيموفيتش، وتشهد القائمة غياب الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف .

وكان مانشستر يونايتد قد خسر أمام السيتى فى ديربى مانشستر بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الطرفين الأحد الماضى ، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدورى الإنجليزى .

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد يثق فى إعادة بيل إلى مستواه المعهود

 أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن قدرته على إعادة جاريث بيل إلى مستواه المعهود فى ظل الأداء السيىء الذى يقدمه اللاعب مع ريال مدريد فى الموسم الحالى .

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن مدرب مانشستر يونايتد لا يزال لديه ثقة كبيرة فى ضم القاطرة الويلزية جاريث بيل إلى الشياطين الحمر خلال الميركاتو الشتوى على الرغم من رفض اللاعب عدة عروض من سبيشيال وان فى الصيف الماضى . 

أوضحت الصحيفة ، إن منافسة قوية تنتظر مانشستر يونايتد على ضم بيل من جانب توتنهام الذى يبحث إستعادة اللاعب من جديد إلى النادى اللندنى تحت قيادة ماوريسيو بوكتينيو .

ويمر جاريث بيل بفترة سيئة فنياً مع ريال مدريد بسبب سلسلة الإصابات التى يتعرض لها وسوء التوفيق الملازم له فى الموسم الحالى حيث شارك فى 10 مباريات بكل المسابقات وأحرز 3 أهداف .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة