مكياج عيون بأحدث موضة للشتا اختارى منها لمناسباتك المختلفة

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:00 ص
مكياج عيون بأحدث موضة للشتا اختارى منها لمناسباتك المختلفة مكياج
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل فتاة عن مكياج بسيط وهادئ لمختلف المناسبات، فبين الألوان المتنوعة هناك بعض الألوان التى تحرص كل فتاة على الاختيار من بينها بحسب كل وقت من أوقات السنة، ومع بداية فصل الشتاء تهتم كل فتاة بمتابعة الألوان المناسبة لفصل الشتاء خاصة فى مكياج العيون، ذلك العالم الذى يضم تفاصيل كثيرة.

مكياج عيون
مكياج عيون

 

ويعتبر مكياج العيون واحدًا من أهم الأمور التى تهتم بها كل فتاة، فالاختيار من بين موضة ألوان ظل العيون فى فصل الشتاء أصبح يضم ألوانا ودرجات كثيرة بشكل متناسق مع لون البشرة واختيار ألوان الأزياء، فمكياج العيون البسيط من أهم ما يميز الإطلالة الأنيقة ويعتبر من العوامل التى تساعد على إبراز جمال العيون فى المناسبات المختلفة.

فتعرفى على موضة ألوان مكياج العيون لشتاء 2018 والتى يمكنك الاختيار من بينها فى المناسبات المختلفة:

مكياج3
مكياج

 


 

للجامعة

عند ذهابك للجامعة، اختارى ظل العيون الهادئ باللون النود، أو درجات اللون البيج، مع اختيار رسمة الأيلاينر الرفيع لمكياج عيون بسيط ومناسب، وتعتبر تلك الدرجات من ألوان موضة مكياج عيون شتاء 2018.

مكياج1
مكياج

 

للخروج مع الأصدقاء

أما فى خروجاتك للتسوق أو مع الأصدقاء عند المساء يمكنك اختيار مزيج من ألوان ظل العيون بهذا الشكل، فاجمعى بين درجات اللون الأسود والبيج الفاتح لإطلالة بسيطة ومميزة ومناسبة لنوع الخروجة، ويمكنك اختيار إضافة الأيلاينر أو الاستغناء عنه بحسب رغبتك.

مكياج2
مكياج

 

مكياج 2
مكياج 

 

 

السهرات

بالنسبة لسهرات ومناسبات فصل الشتاء الخاصة اختارى تلك الدرجات من ظل العيون لإطلالة مميزة ورقيقة، فاحرصى على اختيار الأى شادو ذى اللمعة البسيطة مع درجات اللون الأسود الهادئ، أو اختارى ألوان الأى شادو بلون الجفون وهو ما يعطيكِ إطلالة أكثر طبيعية وبساطة.

مكياج
مكياج

 

مكياج5
مكياج

 

الإطلالة الهادئة

وفى مناسباتك الخاصة عند الليل، مثل التجمع مع الأصدقاء فى إحدى السهرات، أو الذهاب لحدث رسمى يمكنك الاختيار من تلك الألوان، فدرجات اللون الموف الداكن والرمادى الممزوج باللون الأسود الهادئ ستضفى عليكِ مكياجا بسيطا وهادئا، واحرصى على اختيار لون أحمر الشفاه بشكل مناسب مع لون الأى شادو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة