التليفزيون هذا المساء.. حسام حسن يكشف لمعتز الدمرداش سر كأس الخمر مع بوتين.. وزير الكهرباء "كعب داير" على القنوات لشرح أهمية الضبعة.. رجاء حسين لـ"ست الحسن: "أنا فلاحة والفنانين مبيدخلوش بيتى"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 01:23 ص
التليفزيون هذا المساء.. حسام حسن يكشف لمعتز الدمرداش سر كأس الخمر مع بوتين.. وزير الكهرباء "كعب داير" على القنوات لشرح أهمية الضبعة.. رجاء حسين لـ"ست الحسن: "أنا فلاحة والفنانين مبيدخلوش بيتى" أخبار وحوارات ساخنة فى برامج التليفزيون مساء الاثنين
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- معتز الدمرداش فى أول ظهور على "النهار": شريف إسماعيل يعود للبلاد بعد 10 أيام

- وزير القوى العاملة: بدء تقنين أوضاع العاملين بمحطات البنزين لضمان حقوقهم 

عمرو أديب: حينما يبدأ عمل مفاعل الضبعة كلنا لن نكون موجودين بما فينا الرئيس

مجموعة من الملفات الهامة وضعها نجوم برامج التلفزيون اليوم على مائدة الحوار، جاء أبرزها بالتأكيد ردود الأفعال عن زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين للقاهرة، وفوز اللاعب المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقى من شبكة BBC.

 

وفى أول حلقة  للإعلامى معتز الدمرداش من تقديم برنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار، استضاف النجم حسام حسن، الذى قال عن صورته بكأس الخمر مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أثناء قرعة كأس العالم بروسيا، أنه لم يتناول الخمور مطلقا، وأجبر على أداء التحية فقط من قبيل الأعراف المتبعة هناك، وتابع: "ليس لى علاقة بهذا الكأس وبحثت عن أى شىء فارغ ولم أجد، ووجدت الرئيس بوتين بيحيى كل شخص على حدة، وعندما اقترب منى نظر لى فقمت برفع الكأس الذى أمامى ولا أعرف ما يحتويه، وقلت استغفر الله العظيم، وقمت بأداء التحية مثلما حياه باقى اللاعبين".

 

 

وتحدث حسام حسن عن فوز اللاعب المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقى من قبل BBC، قائلا إن صلاح يستحق أن ينافس على لقب أفضل لاعب فى العالم بين النجوم الكبار مثل "ميسى"، و" كريستيانو رونالدو"، كونه ينافس بقوى على لقب هداف الدورى الإنجليزى الذى يلعب به أفضل لاعبى العالم، مضيفًا: "صلاح يستحق اللى فيه وهو يمثل الكرة المصرية على أعلى مستوى سواء فنيًا أو خلقيًا".

 

 

ومن جانبه كشف الإعلامى معتز الدمرداش، عن أن صحة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، تتحسن وأنه سيعود للبلاد فى غضون 10 أيام لممارسة مهام عمله الذى تركه من أجل رحلة العلاج الخارجية.

 

أما وزير الكهرباء محمد شاكر، فقام بجولة هاتفية على معظم برامج التليفزيون لشرح أهمية محطة الضبعة النووية، وتوضيح بعض الملفات التى أثير الجدل بشأنها عن تلك المحطة، فظهر مع برنامج أسواق وأعمال، وبرنامج هنا العاصمة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، وبرنامج رأى عام الذى يقدمه الإعلامى عمرو عبد الحميد عبر قناة TEN، وبرنامج الحياة اليوم الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين.

 

وقال محمد شاكر، إن مصر لديها فترة سماح لسداد أقساط القرض، الذى تم الحصول عليه لإنشاء المحطة، تصل إلى 13 عاما، وهى مدة كافية لإنهاء بنائها، وتشغيلها وتحصيل الأرباح، لسداد الأقساط.

 

وأوضح وزير الكهرباء أنه سيتم تدريب 1700 عامل مصرى بالخارج على تشغيل محطة الضبعة، مشددا على أن وجود التكنولوجيا النووية فى مصر سيساعد فى كافة المجالات لأن التكنولوجيا التى تصنع لتلك المحطات تكون ذات كفاءة عالية للغاية.

وفتح الإعلامى عمرو أديب أيضا ملف محطة الضبع النووية، وقال إن مفاعل الضبعة النووى سيبدأ العمل عقب 7 سنوات، وهو ما يعنى أن جميعنا بما فينا الرئيس عبد الفتاح السيسى لن نكون موجودين فى مواقعنا.

 

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن مصر ستسدد قرض المفاعل بعد بدء عمله من الأرباح التى سيجنيها، مشددا أن هذا لا يعتبر سلاحا نوويا ولكنه يدخل مصر عصر الطاقة النووية.

 

وفى استوديو برنامج ست الحسن، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، فجرت الفنانة رجاء حسين عددا من المفاجآت وقالت إن لديها صديقات كثيرات من الوسط الفنى ولكنها لا تتزاور معهم، موضحة: "يعنى مش بيدخلوا بيتى ولا بدخل بيتهم.. لأنى فلاحة وليا عادات وتقاليد".

وأضافت رجاء حسين، خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامج "ست الحسن"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أنها لم تقدم على مدى حياتها على صبغ شعرها أو ارتداء ملابس مثيرة باستثناء أوقات التصوير أمام الكاميرا.

 

ورداً على سؤال مقدمة البرنامج بشأن ردها حال طلب زوجها منها إجراء عملية تجميل، قالت رجاء حسين: "لو زوجى كان طلب منى إجراء عملية تجميل كنت طلقته، رغم أنه عاش معايا 51 سنة.. من المستحيل أن يرسم الإنسان بريشته أفضل مما رسم الله عباده".

وفى برنامج الحياة اليوم، قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن هناك صندوق للعمالة غير المنتظمة، وسيتم تطويرها لرعايتهم بالتعاون مع وزارة التضامن، موضحاً أن بعض أصحاب محطات البنزين يستكثرون المبلغ الذى يحصل عليه أصحاب العمالة غير المنتظمة، والذى يحصل عليه بناء على عدد لترات "طلمبة البنزين".

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، أنه سيكون هناك تغيير فى شكل التعامل مع فئة العمالة غير المنتظمة، موضحاً أن الشباب الذين يعملون بمحطات البنزين، قد يرفضون عمل عقد للعمل، بسبب المبالغ الزهيدة التى يحصلون عليها.

 

وأوضح وزير القوى العاملة، أنه من الممكن تخصيص مبلغ أساسى للعاملين بمحطات البنزين ليتم التأمين عليهم، لافتاً إلى أنه سيتم البدء من الغد لتقنين وضع هذه الفئة من العمالة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة