محمد السويدي من الغربية: القرارات الجريئة لن ترضى الجميع

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 08:00 م
محمد السويدي من الغربية: القرارات الجريئة لن ترضى الجميع محمد السويدى
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر أنه لأول مرة يكون هناك ائتلاف سياسي لعدم وجود حزب أغلبية ويضم الائتلاف ما يقرب من 370عضو، ويتكون من 104نائب من أحزاب مختلفة، والباقي مستقلين، وهناك مكتب سياسي للإتئلاف لمناقشة ما يتم عرضه  داخل المجلس وإصدار قرارات بعد مناقشتها.

وأضاف أن هناك إرادة سياسية  للإصلاح، وما يتخذ من قرارات هدفها الصالح العام وليس للمصلحة الشخصية، واتخذ النواب القرارات الجريئة  على مصلحة شعبيتهم فى الشارع، ومصر تعانى كثير ولا يهم ما نتعرض له من حرب شرسة ولكن هدفنا النهوض بمصر، ونحن الأن  ودخلنا فى مرحلة إعطاء الدواء المر.

وأكد "السويدي" لن يوجد قرار جرئ سيرضي الجميع، وهناك فرق بين العمل لصالح الناس والعمل لإرضاء الناس، لصالح الناس سيعاني البعض مؤقتا ولكن العائد العام سيكون جيد، ولكن بإرضاء الناس  سنقف فى مكاننا ولن نتقدم،  ولولا قرار التعويم لما ظهرت صناعات جديدة، وتوفرت فرص عمل باستثمارات جديدة.

وأضاف أنه عند إصلاح منظومة العيش بعد الفساد الذي ظهر فى تلك المنظومة بالمليارات، تعرضنا لشتائم من أصحاب المصالح الخاصة، وتعرضت الحكومة لحرب منظمة من أصحاب الكروت الذهبية بعد إيقاف منظومة الكارت الذهبي، ولكن واجهنا تلك الحرب بقوة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة