بالفيديو.. خبيرة تنسحب من جلسة تغيير المناخ بمنتدى شباب العالم بسبب إدارتها

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 02:55 م
بالفيديو.. خبيرة تنسحب من جلسة تغيير المناخ بمنتدى شباب العالم بسبب إدارتها خبيرة أمريكية
كتب سمير حسنى - محمد شعلان - محسن البديوى - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انسحبت الدكتورة نهى عبدالكريم أستاذ هندسة الطاقة والسياسية العامة، بالولايات المتحدة الأمريكية، من جلسة "مستقبل تغيير المناخ" بمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

 

وأبدت الخبيرة التى تعمل بالولايات المتحدة الأمريكية غضبها بسبب ما أسمته عدم العدالة فى توزيع المداخلات، قائلة: " السيدة مديرة الجلسة قاطعتينى مرارا وتكرارا وأرجو أن تكونى عادلة فى توزيع الكلمة والوقت المتاح، أنا جئت من الولايات المتحدة وأعتقد أن قضية المناخ قضية كبيرة ومهمة، لذلك أنا جئت لأتحدث عنها".

 

ودعت الخبيرة الأمريكية أثناء انسحابها من الجلسة على الهواء مباشرة، مديرة الجلسة بأن تكون واضحة وعادلة فى توزيع الكلمة، مضيفة: هناك الكثير من العيوب وأعرف أن الوقت يمر، ولكن لابد أن نعطى الفرصة للجميع ولا ينبغى أن نقاطع أحد أثناء حديثه.

 

من جانبها ردت"أمل إسماعيل" باحثة فى مجال الطاقة المتجددة، على ادعاءات الخبيرة الأمريكية، قائلة: "ما حدث ليس خطأ تنظيمى لكن من المفترض أنا اللى أزعل لأن ده منتدى شباب العالم، وأنا الشابة الوحيدة الموجودة علشان أتكلم وأعرض رؤيتى وأفكارى وأسال عن الفكرة، لكن احنا بنعتذر لها لأنها زعلت، لكن ده مش خطأ تنظيمى وأن هناك أولويات للحديث".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة