الفلك لمواليد 8 نوفمبر : مشيت وياكى للآخر أتارى أولك آخر

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 10:00 ص
الفلك لمواليد 8 نوفمبر : مشيت وياكى للآخر أتارى أولك آخر محمد منير
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم الأرقام واحد من العلوم المؤثرة على شخصية الإنسان بشكل كبير، وتتحكم فى طباعه وصفاته الشخصية، وذلك نظرًا لرقم تاريخ ميلادهم، وفى يوم 8 نوفمبر تحلل خبيرة الأرباج عبير فؤاد، أسرار شخصية مواليد هذا اليوم وتأثير ذلك التاريخ عليهم، وتقدم نصيحة فلكية لهم مع ذكر أكثر أغنية تنطبق عليهم.

من غير كسوف 

وتقول خبيرة الأبراج، إنه وفقًا لعلم الأرقام، إذا كنت مولودا فى يوم 8 نوفمبر فإن هذا يعنى أنك واقعى وعملى وتختار دائمًا مواجهة الحياة والواقع وعدم العيش فى الأوهام، كما تستطيع أن تحقق نجاحات شخصية وتحصل على مساعدات غير منتظرة، ولديك قوة شخصية وموهوب فى تحقيق مكاسب مادية.

وتوضح خبيرة الأبراج، أن شخصية مولود 8 نوفمبر ينطبق عليها أغنية الفنان محمد منير " من غير كسوف "، لاسيما مقطع " مشيت وياكى للآخر أتارى أولك آخر عنيكى خدتنى للحلم اللى مبيكملش وهمتينى وخلاص مقدرش متكلمش"، وذلك لكونك شخصية تكره العيش بعالم الأوهام والوعود الكاذبة.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمولود 8 نوفمبر تقول له فيها إنك تجد فى هذا الوقت أنك أكثر إصرارا وشجاعة ولديك قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك ولا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة