"تموين أسيوط " : وصول 6 آلاف بطاقة تموينية ذكية للمواطنين

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:15 م
"تموين أسيوط " : وصول 6 آلاف بطاقة تموينية ذكية للمواطنين بطاقات التموين
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط، عن وصول 6 آلاف بطاقة تموينية ذكية؛ كدفعة ثانية بعد إعادة طباعتها من قبل الشركة المسؤولة عن استخراج البطاقات التموينية.

وقال محسن فرغلي صالح وكيل وزارة التموين بأسيوط، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إلي انه تم استلام الدفعة الثانية وعددها 6 آلاف بطاقة تموينية من البطاقات التموينية الخاصة للمواطنين والذين تقدموا بطالبات استخراج بطاقة بدل تالف وفصل اجتماعي أو مفقودة؛ وذلك في إطار حرص وزارة التموين علي تسهيل إجراءات الاستخراج.

وأشار وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلي إنه سيتم توزيع البطاقات الجديدة علي الإدارات التموينية بمختلف مدن ومراكز المحافظة ليتم توزيعها علي المواطنين؛ فضلا عن استقبال تحديث بيانات بطاقات التموينية، ومخاطبة الشركة المكلفة بتنفيذ الطباعة للبطاقات بسرعة إصدارها .

وأوضح، فرغلى، إلي إن المواطنين الذين ينتظرون وصول بطاقاتهم التموينية الذكية، يتم صرف الخبز لهم، لحين الانتهاء من طباعة البطاقة، وان مديرية التموين ومحافظة أسيوط تتابع مع وزارة التموين استكمال وصول البطاقات التموينية الالكترونية الجديدة للمواطنين؛ وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وسد احتياجهم من رغيف الخبز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة