نجوم مسرح مصر يحجزون أماكنهم بموسم الدراما الرمضانية فى مواجهة يتصدرها الزعيم.. حمدى المرغنى وأوس أوس معا بـ "روحين فى زكيبة".. وعلى ربيع يتحداهما بمسلسل "سك على إخواتك"

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:57 م
نجوم مسرح مصر يحجزون أماكنهم بموسم الدراما الرمضانية فى مواجهة يتصدرها الزعيم.. حمدى المرغنى وأوس أوس معا بـ "روحين فى زكيبة".. وعلى ربيع يتحداهما بمسلسل "سك على إخواتك" نجوم يحجزا مكانهم فى كوميديا موسم دراما رمضان 2017
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد موسم رمضان المقبل عرض العديد من المسلسلات الكوميدية التى تشهد تنوعاً فى المحتوى الدرامى، وكالعادة يحجز الزعيم عادل إمام بصمته الخاصة ومكانته على الشاشة التليفزيونية، ويتنافس بقوة من خلال الموضوعات الكوميدية التى يقدمها، وأيضا ينضم إليه شباب مسرح مصر، ومنهم من يخوض أول بطولة مطلقة.

ويشارك الزعيم بمسلسله الكوميدى فى رمضان المقبل بمسلسل "عوالم خفية"، الذى قرر أن يتم تغييره إلى اسم آخر، ويعتبر عوالم خفية هو الاسم المبدئى للمسلسل، ويواصل الزعيم التحضيرات الأولى للعمل وبناء الديكورات المخصصة فى استوديو النحاس، استعداداً لانطلاق التصوير منتصف ديسمبر الجارى.

_315x420_6c49b5c677cbcf0f1a4f807fa0f446502a1a3649bd92f8941905ff4c9401bf40

ويجتمع حاليا الزعيم عادل إمام بالمؤلفين الشباب الثلاثة أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، والمنتج والمخرج رامى إمام، للوقوف على التفاصيل النهائية الخاصة بالحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

أما الفنان أكرم حسنى تعاقد على بطولة مسلسله الجديد بعنوان "الوصية"، ويشاركه فى البطولة الإعلامى أحمد أمين، مع المخرج خالد الخلفاوى، حيث يعقد يوميا جلسات عمل تجمعه ببطل العمل الكوميديان أكرم حسنى، والإعلامى الساخر أحمد أمين، والذى يشارك فى البطولة، لمناقشة تفاصيل السيناريو، ومتابعة مؤلفا العمل أيمن وتار ومصطفى حلمى، واللذان انتهيا من كتابة 10 حلقات حتى الآن.

AkramHossny_02

 وفى السياق ذاته يواصل المنتج كريم أبو ذكرى تعاقداته مع الفنانين المشاركين فى بطولة المسلسل منهم الفنانة ريم مصطفى، والتى انضمت فعليا للعمل.

ويعد  نجوم مسرح مصر الذى تعاقد على عمل من بطولته هو على ربيع من خلال مسلسل "سك على إخوات" ويعكف حاليا على التحضيرات النهائية استعدادا لانطلاق تصويره قريبا، ويقدم من خلاله البطولة المطلقة بعد مسلسل "صد رد" الذى اقتسم من خلالها البطولة مع محمد عبد الرحمن.

ربيع
 

المسلسل فكرة الفنان كريم فهمى وسيناريو وحوار إياد شهاب وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

6380b60cc1264ed284c00f40ceb3042d

أما الفنان مصطفى خاطر استقر على السيناريست تامر إبراهيم، لكتابة مسلسله الجديد الذى يخرجه معتز التونى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويخوض من خلاله البطولة المطلقة الأولى فى الدراما التليفزيونية بعدما تعاقد معه المنتج تامر مرسى قبل 3 أشهر، خاصة بعد النجاح الذى حققه خاطر مع مرسى فى شهر رمضان الماضى عندما قدم دور البطولة أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها" والذى أخرجه معتز التونى أيضاً.

59183-1

بينما تعاقد الفنان محمد عبد الرحمن على تقديم مسلسل بطولة مطلقة فى شهر رمضان المقبل مع المنتج إيهاب بهجت، الذى يخوض تجربته الأولى كمنتج بعدما عمل كمنتج فنى فى العديد من المسلسلات خلال السنوات الماضية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالعمل خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على السيناريو والمخرج.

51592-حمدى-المرغنى

ويليهم الثنائى حمدى الميرغنى وأوس أوس اللذان تعاقدا مع المنتج عبد الله أبو الفتوح لتقديم مسلسل من بطولتهما بعنوان "روحين فى زكيبة" تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى، ليكون نجوم مسرح مصر الأكثر انتشارًا فى شهر رمضان المقبل.

60690-أوس-أوس

ونفس الأمر للفنانة محمد أسامة الشهير بـأوس أوس بتقديم دويتو فنى مع حمدى المرغنى من خلال العمل الذى يتم التجهيز له حاليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة