راحت عليك يا بورتوفيه.. اعرفى آخر صيحة للحقائب السواريه 2018

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:00 م
راحت عليك يا بورتوفيه.. اعرفى آخر صيحة للحقائب السواريه 2018 شنط فوج
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت الحقائب " البورتوفيه" على عرش موضة الحقائب السواريه لفترة طويلة، لكن هذا العام تراجعت كثيراً وأعطتها الموضة ظهرها، وهناك موضة أخرى تعلن عنها Vogue  لخريف وشتاء 2017/2018، تعرفى عليها واختارى من بين الحقائب الأنسب لمناسباتك..  

1.الشنطة الشمواه:

الشمواه
الشمواه
شمواه بسلسلة
شمواه بسلسلة

بالشمواه اكتسح الموضة هذا العام،،  لذلك احرصى دائماً على شراء الشنطة الشمواه التى تكون على شكل حامل النقود القديم ويديه يد سلسلة، أو يمكنك أن تختارى من الشنطة الشمواه ذات اللون البترولى لأنها تتناسب مع كل الألوان وتفتح بحزام مرصع ومطرز.

2.المنقوش بالورود

المنقوش بالورود
المنقوش بالورود
شنطة منقوشة
شنطة منقوشة

أيضاً الورود من أهم صيحات النقوشات هذا العام، لذلك عند ارتداء الفستان السادة ليلاً، حاولى أن تختارى الشنطة الصغيرة المنقوشة بالورود والمزودة بالخرز أو المشغولة بالتطريزات اللامعة.

شنطة بيد ايشارب
شنطة بيد ايشارب
يد إيشارب
يد إيشارب

إذا كان لديك حقائب بسيطة خالية من النقوشات يمكنك تطوير شكلها وتطويعها لترتديها فى المناسبات ، فوفقاً لما عرض بـ vogue يمكنك ربط الإيشارب المنقوش حول يد الحقيبة أو استبدال اليد بشريط طويل يلتف حول اليد. 

4.الشنطة المرصعة:

المرصع
المرصع
شنطة باللولى
شنطة باللولى
شنطة بشراشيب
شنطة بشراشيب

ولأن التطريزات والخرز المرصع فى الملابس هو موضة هذا الموسم، لذلك أعلنت vogue  عن الحقائب المرصعة بالخرز بشكل كلى أو الشنط السادة التى يلتف حول يدها أحجار اللولى الكلاسيكية، أو الشنطة التى ينسدل منها شراشيب مرصعة أيضاً بالخرز كبديل للبورتوفيه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة