صورة مشجع تثير غضب جماهير الوداد قبل لقاء الأهلى

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 08:51 م
صورة مشجع تثير غضب جماهير الوداد قبل لقاء الأهلى صورة مشجع الوداد التى أثارت الجدل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لأحد مشجعى فريق الوداد البيضاوي، وبحوزته مجموعة من تذاكر مباراة فريقه أمام ضيفه الأهلى، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

ووفقا لوكالة "أخبارنا المغربية" فإن الجماهير الودادية صبت جام غضبها على اللجنة التنظيمية بخصوص بيع تذاكر المباراة، معتبرة أن هناك من لم يتمكن من اقتناء تذكرة واحدة، فى حين حصل أصحاب السوق السوداء على العشرات من التذاكر بغرض إعادة بيعها مجدداً بأثمنة خيالية.

 

وانتشرت ظاهرة "السوق السوداء" فى شوارع مدينة "الدار البيضاء" المغربية، فى ظل الإقبال الكبير من جماهير الوداد المغربى على شراء تذاكر مباراة الأهلى، المحدد لها غدا السبت بملعب "محمد الخامس"، فى "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا

 

صورة مشجع الوداد التى أثارت الجدل
صورة مشجع الوداد التى أثارت الجدل

 

وكانت تقارير مغربية قد ذكرت أن أسعار التذاكر وصلت لـ 400 درهم مغربى فى السوق السوداء، علماً بأن ثمنها الأصلى يبلغ 30 درهماً فقط، فى حين تتراوح أسعار تذاكر الدرجة الأولى ما بين 350 – 800 درهم مغربى فى السوق السوداء، وثمنها الأصلى يبلغ 50 درهماً فقط.

 

وكان الوداد قد تعادل ذهابا مع الوداد على ملعب "برج العرب" 1-1، على أن تقام مباراة الإياب غدا بين الفريقين  فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة